من اليوم الافتتاحي.. أبرز المباريات في البطولة العربية للأندية 2023 (القنوات الناقلة)

متن نيوز

تصدرت البطولة العربية للأندية 2023، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تتجه الأنظار صوب المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس المقبل، لمتابعة منافسات كأس الملك سلمان للأندية لعام 2023 “البطولة العربية”.

 

كما تقام البطولة بمشاركة أقوى الأندية العربية، يتقدمها الرجاء المغربي حامل لقب النسخة الماضية، مع الوصيف اتحاد جدة السعودي، بجانب عدد من أصحاب التاريخ الكبير من أمثال الهلال السعودي والزمالك المصري والترجي التونسي وغيرهم.


وتنطلق البطولة من مرحلة المجموعات بعد انتهاء كافة الأدوار التمهيدية بين شهر مارس/ آذار الماضي ويوليو الحالي، حيث يشارك 16 فريقا في البطولة من الدور الأول، يتأهل المتصدر والوصيف إلى ربع النهائي وتستكمل بالنظام الإقصائي.

 

أبرز مباريات البطولة العربية للأندية لعام 2023


اليوم الافتتاحي للبطولة سيشهد مباراتين من العيار الثقيل، تجمع الأولى بين السد القطري والوداد المغربي في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، والثانية بين الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي في العاشرة مساءً.

 

ويشهد اليوم التالي، الجمعة 28 يوليو، مباراة ديربي الرياض بين الجارين النصر والشباب السعوديين، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة أيضا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.


ويخوض الهلال مباراة كلاسيكو مرتقبة حين يلاقي السد القطري، بينما يلعب مواطنه اتحاد جدة مع الصفاقسي التونسي، وتقام المباراتان في العاشرة مساء يوم الأحد 30 يوليو 2023.

 

وفي أمسية الأربعاء 2 أغسطس 2023، يلعب الهلال مع الوداد في الرابعة عصرا، ثم يلتقي الترجي مع مواطنه الصفاقسي في ديربي تونسي بنكهة عربية، في السادسة مساءً.

 

ويُسدل الستار على المواجهات النارية في دور المجموعات، حين يلعب الزمالك المصري مع النصر السعودي في السادسة مساء يوم الخميس 3 أغسطس 2023.

 

وأعلنت قنوات SSC السعودية، حصولها على حقوق نقل كافة مباريات البطولة بدءا من دور المجموعات ووصولا إلى الدور النهائي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1