فيديو يوثق رقم قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي

متن نيوز

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن رقم قميص نجمه الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم لصفوف النادي الأمريكي، خلال الصيف الجاري، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ونشر إنتر ميامي، فيديو عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعى، يظهر إرتداء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القميص رقم 10 مع النادي الأمريكي، وهو الأمر الذى غاب عنه عندما كان ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كان يرتدى القميص رقم 30.

 

ويقام حفل تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لجماهير إنتر ميامي ووسائل الإعلام، فى تمام الثالثة من فجر الإثنين.



وقام إنتر ميامي بتوسيع ملعبه المؤقت قبل وصول ليونيل ميسي التاريخي، قبل الإعلان عن أيقونة الأرجنتين.

 

ووصل الفائز بكأس العالم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فى وقت سابق من هذا الأسبوع، بعدما أمضى بداية الشهر فى إجازة مع زوجته وأطفالهما الثلاثة فى منطقة البحر الكاريبي.

ومن المقرر أن يقام حفل ترحيب رسمي باستاد DRV PNK يوم الأحد 16 يوليو، في مشهد من المقرر أن يشمل عروضا من الفنانين، أبرزهم نجمة البوب ​​شاكيرا، بالإضافة إلى موسيقى الراب باني لأداء هذا الحدث.

 

ومن المقرر أن يشارك ميسي للمرة الأولى رفقة فريقه الأمريكي في التي تجمعه مع نظيره كروز أزول في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في 21 من يوليو الجاري.

كان ميسي قد أعلن الشهر الماضي، أنه سينضم إلى إنتر ميامي الذي يشترك في ملكيته نجم كرة القدم السابق الإنجليزي، ديفيد بيكهام، بعد قرار رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ونشر النادي مقطعا مصورا يظهر خلاله ملعب الفريق وكتابة اسم ميسي، ثم ظهر بطل العالم الأرجنتيني بقميص الفريق.

 

وسيرتدي ميسي القميص رقم 10 مع إنتر ميامي وقال صاحب الـ36 عاما في المقطع المصور: "نعم يا شباب. أنا هنا في إنتر ميامي".

 

وتابع ميسي: "أنا متحمس جدا لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة. هذه فرصة رائعة ومعا سنواصل بناء هذا المشروع الجميل. الفكرة هي أن نعمل معا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد".

 

وتعد ذلك أول "لقطات حقيقية" لميسي بقميص فريقه الجديد، بعدما انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي صور مزيفة للاعب بألوان إنتر ميامي، على مدار الأسابيع الماضية.

 

وصل ابن الـ36 عاما إلى فلوريدا، الثلاثاء، لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المقدرة قيمتها بـ60 مليون دولار سنويا.


سيقدم النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي للجماهير خلال حفل رسمي في الاستاد الأحد.
ميسي سيكون أبرز اسم على الإطلاق ينتقل إلى الدوري الأميركي منذ أسطورة البرازيل بيليه، الذي انتقل إلى نيويورك كوزموس عام 1975.


من المتوقع أن يساهم وصوله في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأميركي على منصة "آبل تي في"، كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي من المحتمل أن يشارك فيها.


سيلتحق به زميله السابق في برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكتس، فيما سيتولى الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب المنتخب وبرشلونة السابق، الإشراف على الفريق.


قال مالك أكثرية حصص النادي خورخي ماس، إن النادي قد يجري بين "3 و5 تعاقدات" خلال فترة الانتقالات الحالية.
قد يخوض الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات مباراته الأولى مع إنتر ميامي الجمعة ضد كروس أسول المكسيكي، ضمن منافسات "كأس الدوريين" التي ينظمها الدوريان الأميركي والمكسيكي.


يحتل إنتر ميامي ذيل ترتيب المنطقة الشرقية، والـ28 بين 29 ناديا في الدوري الأميركي.



ومن المتوقع أن يلتحق بالفريق الذي يملكه بالشراكة نجم إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق دافيد بيكهام، زميل ميسي وبوسكتس السابق في برشلونة الظهير الأيسر جوردي ألبا.

 

وقال بيكهام السبت: "قبل 10 أعوام، عندما بدأت رحلتي لبناء فريق جديد في ميامي، قلت إني أحلم بجلب أعظم اللاعبين في العالم إلى هذه المدينة الرائعة. لاعبون يشاركوني الطموح عندما انضممت إلى لوس أنجلوس غالاكسي للمساعدة في تطوير كرة القدم في الولايات المتحدة، وبناء إرث للجيل القادم في هذه الرياضة التي نحبها كثيرا".

 

وتابع: "اليوم تحقق هذا الحلم. لا يمكنني أن أكون أكثر فخرا بانضمام لاعب من عيار ليو إلى نادينا. أنا سعيد أيضا بالترحيب بصديق جيد وشخص رائع وعائلته الجميلة للانضمام إلى مجتمع إنتر ميامي".

 

وختم: "المرحلة التالية من مغامرتنا تبدأ هنا وأتطلع بفارق الصبر لرؤية ليو في أرض الملعب".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1