بعد إعلانها مؤخرًا طلاقها رسميًا للمرة الثانية.. صور توثق ظهور نسرين طافش بعطلتها الصيفية في باريس

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تستمتع الفنانة نسرين طافش بعطلتها الصيفية في باريس وذلك بعد إعلانها مؤخرًا طلاقها رسميًا للمرة الثانية من زوجها شريف شرقاوي.

ونشرت "نسرين" صورًا خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية في باريس وبالتحديد بشارع الشانزليزيه على حسابها الرسمي "انستجرام"، وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية بعدد من المعالم الشهيرة هناك وعلقت قائلة "لقد أحببت من أنا، وأحب من أنا، وسأظل دائمًا نفسي"، ولاقت الصور والتعليق إعجاب متابعيها على حسابها قائلين "حلوة الحلوات نسرين، نحبك كما أنت، غالية الله يحميك".

 

وتعد هذه المرة الثانية التي تنفصل فيها نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي، إذ كان الانفصال الأول في شهر سبتمبر الماضي.

 

يذكر أن نسرين طافش كانت قد عادت إلى زوجها بعد انفصال دام 6 أشهر، وعلق وقتها "شريف" على منشور زوجته بموقع إنستجرام، قائلا: "سعيد وفخور أن أنتي أنا"، لترد عليه نسرين طافش: "أحبك يا حبيبي".

 

ولم يمر على عودتهما مرة ثانية سوى ما يقرب من شهرين ونصف، ليقررا الانفصال مجددا.

 

يذكر أن نسرين طافش عرض لها مؤخرًا فيلم "أخى فوق الشجرة" مع رامز جلال ويشارك فى بطولته تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، "ويزو"، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويسجل الفيلم ثانى تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر بعد "نادى الرجال السرى" مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذى تم عرضه عام 2019.

 

وتجسد نسرين طافش شخصية دور فتاة أمريكية من أصول عربية وتعمل مديرة أعمال لـ بهاء وهى الشخصية

 البدينة التى يجسدها رامز جلال، حيث تدور أحداث الفيلم، حول علاء شاب انطوائى يعيش حياة صحية ومنظمة، تتحول حياته عندما يدخل شقيقه التوأم بهاء الذى يعود من أمريكا لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تماما على جميع المستويات.
 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1