بعد الظهور بنفس الزي الذي ارتدته منذ 30 عاما.. كيف تفاعل جمهور لطيفة عبر تويتر بعد حلقتها مع منى الشاذلي؟

متن نيوز

تصدر اسم  النجمة لطيفة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حلقة النجمة لطيفة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة قناة "cbc"، وظهور لطيفة بنفس الزي الذي ارتدته منذ 30 عاما في فيديو كليب "بحب في غرامك"، أطلق جمهور لطيفة هاشتاج عبر تويتر يطالبون بعمل مزاد  لشراء البدلة التي ارتدتها لطيفة في الكليب، وأعادت ارتدائها مع منى الشاذلي، ويحمل الهاشتاج عنوان "مزاد بدلة لطيفة".
 

وتفاعلت النجمة لطيفة مع الفكرة، وقامت بنشر المزاد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، ودونت "طب اهو"، ليشارك جمهورها بكثافة، إذ قررت أن تتبرع بالمبلغ للأعمال الإنسانية ودعم عدد من الجمعيات الخيرية، إذ كتبت عبر صفحتها على تويتر: تفتكروا ‎مزاد بدلة لطيفه بكره يوصل لكام؟، "‎طب اهو"، يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعيه الخيريه اللي فى بإلى ".

 

ونشرت لطيفة مؤخرا صورة جديدة من كواليس تصوير أحدث كليبتها، والذي تستعد لطرحه خلال أيام قليلة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور، وأشاد بها الكثيرين.

 

الجدير بالذكر أن لطيفة تعيش حالة نشاط فني مكثف، إذ تستعد لطرح ألبومها الجديد "لطيفة 2023" كما انتهت من تسجيل ألبوم مع زياد الرحباني، وتقوم بإحياء حفل ضخم يوم 13 أغسطس بمهرجان قرطاج.

 

ونشرت لطيفة مؤخرا صورة جديدة من كواليس تصوير أحدث كليباتها، والذي تستعد لطرحه خلال أيام قليلة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور، وأشاد بها الكثيرين.

 

الجدير بالذكر أن لطيفة تعيش حالة نشاط فني مكثف، إذ تستعد لطرح ألبومها الجديد لطيفة 2023 كما انتهت من تسجيل ألبوم مع زياد الرحباني، وتقوم بإحياء حفل ضخم يوم 13 أغسطس بمهرجان قرطاج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1