هل يشارك مروان عطية في مباراة القمة بعد وفاة والده؟

متن نيوز

كشفت تقارير إعلامية مصرية نقلا عن مصدر مقرب من مروان عطية لاعب النادي الأهلي، موقف اللاعب من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، بعد وفاة والده.

وغادر مروان عطية معسكر الأهلي صباح اليوم، للمشاركة في صلاة الجنازة وتشييع جثمان والده، في مسقط رأسه في مركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة.

وترددت أنباء حول غياب اللاعب عن عزاء والده والعودة إلى القاهرة، للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس.

وبحسب التقارير المصرية، قال مصدر مقرب من مروان عطية، إن اللاعب لن يعود إلى معسكر الأهلي كما يتردد، وبالتالي تأكد غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك.

وشهد النادي الأهلي انفراجة في الساعات الأخيرة، بعد وصول إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن طريق نظيره المصري، يفيد بإلغاء عقوبة إيقاف أليو ديانج، بعد أزمته مع وكيل أعماله السابق.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى خطابًا من نظيره الدولي، يفيد بمعاقبة ديانج بالإيقاف 6 أشهر، لحين سداد 220 ألف غرامة لصالح وكيل أعمال اللاعب.

وأصبح أليو ديانج متاحًا للمشاركة بصورة طبيعية في مباراة القمة، ليحل جزء من الأزمة التي واجهت الأهلي في الساعات الأخيرة، بعد وفاة والد مروان عطية فضلًا عن غياب عمرو السولية للإصابة.

وتوج الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة رقم 43 في تاريخه، إذ يتربع على القمة برصيد 75 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1