بصورة مجانية.. شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023.

 

حيث تتجه أنظار ملايين الجماهير العربية صوب استاد القاهرة الدولي لمتابعة قمة كرة القدم المصرية بين الأهلي والزمالك في الجولة 31 من الدوري المصري.

وحصل النادي الأحمر رسميًا بدرع الدوري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، في حين ينافس الفارس الأبيض بكل قوته من أجل إنهاء الموسم في المركز الثالث.


كما تمثل المباراة طابعًا ثأريًا للزمالك بعد الخسارة في آخر مواجهتين أمام الأهلي، الأولى في كأس السوبر بهدفين دون رد، والأخرى في الدور الأول من الدوري بثلاثية دون رد.

 

وما زاد من أجواء الحماسة تجاه القمة بعيدًا عن المنافسة نفسها، انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق إلى الأهلي، وما تبعه من مشاحنات كبيرة بين الطرفين.

 

ومن المقرر أن تكون هذه هي المباراة قبل الأخيرة للزمالك هذا الموسم على الصعيد المحلي، قبل مواجهة فاركو ثم الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لخوض غمار البطولة العربية للأندية في السعودية أما الأهلي فلا يزال أمامه عدد من المباريات المؤجلة في الدوري والكأس، بعدها يستطيع الراحة وبداية فترة إعداد جديدة من أجل الموسم الجديد المقرر له في منتصف سبتمبر المقبل.

 

كما تأتي قنوات "أون تايم سبورتس" هي الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري، وستنقل القمة بين الأهلي والزمالك كما هي العادة دائمًا، عبر شاشتها.

 

ومن أجل تقديم تجربة مميزة لجماهيرها، ستنقل القناة المصرية المباراة من خلال قناتيها المفتوحتين مع وجود أربعة معلقين مختلفين.

 

تردد أون تايم سبورت ON TIME SPORT على نايل سات 


التردد: 11681
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 5\6
معدل الترميز: 27500
تردد أون تايم سبورت  ON TIME SPORT على عرب سات
التردد: 12379
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 5\6
معدل الترميز: 27500


ومن المقرر أن يكون البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك متاحًا بصورة مجانية عبر "يوتيوب"  وتقام مباراة الأهلي والزمالك مساء الخميس 13 يوليو 2023 على ستاد القاهرة الدولي.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1