لايف يلا شوت Yalla Shoot.. خطوات مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك فى القمة 126 بالدورى المصرى 2023

متن نيوز

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والعالم العربى، صوب استاد القاهرة الدولى مساء اليوم الخميس  وذلك لمتابعة اللقاء المرتقب بين الأهلى والزمالك فى القمة 126، التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى.


يستعد الزمالك لمواجهة الأهلى، المقرر لها الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى المصرى.


تُوج النادى الأهلى،الاثنين، رسميًا بلقب الدورى المصرى الممتاز للمرة الـ43 فى تاريخه، بعدما نجح سيراميكا كليوباترا فى الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين، وحسم الأهلى جدول ترتيب الدورى المصرى بـ75 نقطة وكان يحتاج إلى نقطتين فقط لإعلان التتويج رسميًا باللقب، وتعثر بيراميدز صاحب المركز الثانى أمام سيراميكا أهدى المارد الأحمر لقب الدورى رقم 43 في تاريخه.


تنقل قناة أون تايم سبورتس، مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك، في وجود باقة من ألمع نجوم الكرة المصرية.


كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه سيكون من الصعب تسليم النادى الأهلى درع الدورى فى المباراة المقبلة أمام الزمالك المحدد لها مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة، وأوضح مسئولو الرابطة أن درع الدورى يتواجد فى نادى الزمالك حتى الآن، ولم يتم تسليمه لاتحاد الكرة كى يتم تجهيزه قبل تسليمه للأهلى، لذا سيكون من الصعب تسليم الدرع للأهلى فى مباراة الخميس المقبل.  


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023


تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت، وستعرض من خلالها مباراة القمة بشكلٍ حصري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ستكون الأولى والثانية في الشبكة المصرية "ON TIME SPORTS 1" و"ON TIME SPORTS 2".

 

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك 2023


يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك من خلال الحسابان الرسميان لموقع كورة بلس وبريزنتيشن على يوتيوب وفيسبوك.

 

تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تردد قنوات أون تايم سبورت
التردد: 11861
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 5/6

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1