بعد وفاة والد مروان عطية.. أبرز الصدمات التي تواجه مارسيل كولر قبل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك

متن نيوز

توفي صباح اليوم الخميس، عطية غلاب، والد مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصرية.

 

حيث كتبت سلمى صقر، خطيبة مروان عطية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الحاج عطية غلاب والدي الثاني ووالد خطيبي. إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى. اللهم اغفر له وارحمه.

يذكر أن الأهلي سوف يلتقي مع الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

 

ما هي أبرز الصدمات القوية للمارد الأحمر قبل ساعات من القمة أمام الزمالك؟

 

حيث يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، صدمة قوية قبل ساعات من القمة أمام الزمالك المقررة في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الحادية والثلاثين للدورى الممتاز، بسبب الأزمات التي ضربت لاعبي الوسط في الأيام الأخيرة، وتحديدًا الثلاثي عمرو السولية والمالي أليو ديانج ومروان عطية.

يعاني عمرو السولية من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، وغاب عن مباريات المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، وتم استبعاده من قائمة الفريق للمباراة.. في الوقت الذي يواجه فيه المالي أليو ديانج عقوبة الإيقاف، بسبب أزمة مستحقات وكيل أعماله.

 

 وعلى الرغم من دفع إدارة الأهلي 220 ألف دولار وقامت بتحويلها للوكيل، إلا أن مشاركته في مباراة اليوم تتوقف على وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا برفع الإيقاف. 

 

وواصلت الأزمات ضربها للاعبي خط الوسط، إذ توفي صباح اليوم، والد مروان عطية، لاعب الوسط، ولم يتم حسم مشاركته في لقاء اليوم أمام الغريم التقليدي الزمالك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1