مع عودة بنك السودان المركزي للعمل.. أسعار العملات اليوم الخميس 13_7_2013 في الخرطوم

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسعار العملات اليوم الخميس 13_7_2013 في السودان.

 

حيث استقرت أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم، وفي تحرك جديد وجه بنك السودان جميع المصارف باستئناف عملها.


وكان سعر الجنيه السوداني ارتفع خلال تعاملات الأيام الماضية مع عودة بنك السودان المركزي للعمل من جديد، ما دفع الجنيه السوداني لالتقاط الأنفاس.


كما استقرت اليوم العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني، وفقا بيانات بنك الخرطوم الذى يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.

 

وفقا لشاشة بنك الخرطوم استقر سعر الدولار اليوم في السودان إلى 568،69 جنيه مقابل 568.9 جنيه سوداني

 

وبقي سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيها، حسب وسائل إعلام محلية.


واستقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الخميس، لدى البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، كما حافظ على سعره في بنك الخرطوم إلى 597،23.


ووصل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سودانيا واستقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية والسوق السوداء.


واستقر سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان عند 154 جنيها، فكما استقر سعره الرسمي في بنك الخرطوم عند 145.82 جنيه سوداني.


وبقي سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسميًا عند 154.9 جنيه وفقًا لبيانات بنك الخرطوم، وبلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء 158 جنيها سودانيا.


سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، وذلك وفق السوق السوداء في السودان، في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1