موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2023 (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2023.

 

حيث  ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، من أجل الحصول على خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2023 لتفاضي الغرامة التي وضعتها الشركة المصرية للاتصالات.

 

وكان قد حددت الشركة المصرية للاتصالات غرامة عدم سداد فاتورة التليفون الأراضي قيمة 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك.


موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2023


يتسأل الآلاف من عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن متى يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023، حيث أعلنت الشركة عن موعد سداد الفاتورة وذلك بدءًا من يوم 15 يوليو وحتى 14 أغسطس دون أي غرامة، وفي حالة عدم السداد في الموعد السابق يتم يتم تحويل العملاء غير مسددي الفاتورة إلى نظام الاستقبال فقط بداء من يوم 15 أغسطس 2023.

وعقب الانتهاء من فترة السماح التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات يتم يتم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يسدد الفاتورة وذلك تباعا، كما أن الشركة تفرض غرامات تأخير ووقف الخدمة عن المتخلفين عن سداد فاتورة التليفون الأرضي.


يتسأل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي؟ والتي حددتها الشركة المصرية للاتصالات خلال الخطوات التالية:

  • – زيارة الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من هنا
  • – النقر علي أيقونة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.
  • – اختيار خدمة دفع فواتير التليفون الأرضي.
  • -إدخال البيانات المطلوبة التي تشمل كود المحافظة
  • – كتابة رقم الهاتف
  • – ثم يظهر قيمة الفواتير

عزيزي القارئ، بإمكانك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال علي الرقم المختصر المخصص من قبل الشركة وهو 19777 أو 111.


كما يمكن السداد من خلال  سنترالات الشركة المصرية للاتصالات أو مكاتب البريد المصري أو خدمة فودافون كاش أو من خلال خدمة فوري أو ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وبنك CIB، والتي كلا منها تتيح دفع فاتورة التليفون الأرضى، أو من خلال خدمات سداد ومصاري، وخدماتي وأمان وممكن وBee.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1