"الكورسبورت" الإيطالية: نادي الهلال السعودي يحسم ضم سافيتش Savic مقابل 20 مليون يورو سنويًا

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول  آخر تطورات مفاوضات نادى الهلال السعودي مع نجم لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.
 

 

حيث كشفت تقارير صحفية  آخر تطورات المفاوضات وأكدت صحيفة "الكورسبورت" الإيطالية، أن نادي الهلال السعودي حسم بالفعل التوقيع مع نجم لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.



وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن الهلال عرض على سافيتش أكثر من 20 مليون يورو راتبا سنويا.



ونقلت الصحيفة عن المصدر، أن النادي السعودي قدم عرضًا بقيمة 40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب.



فيما قالت صحيفة "la Repubblica" الإيطالية، إن سافيتش وافق على عرض الهلال، وقد تكون الساعات القادمة حاسمة لإتمام الصفقة رسميًا.



وبات الميركاتو الصيفي لأندية الدوري السعودي لموسم 2024/2023 هو حديث الصحف المحلية والعالمية، خاصة بعد أن جذبت أندية دوري السعودي للمحترفين أكثر من إسم من عملاقة كرة القدم الأوروبية، وعلى رأس تلك الأسماء كريم بنزيما لاعب الاتحاد الجديد، وأيضا كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي.



ووصل فجر اليوم لاعب الهلال الجديد، البرتغالي روبن نيفيز، إلى معسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة فيلاخ النمساوية، وذلك بعد انتهاء الإجازة التي منحها له الجهاز الفني الأيام الماضية، كون اللاعب لم تبدأ إجازته السنوية إلا متأخرًا بحكم أنه كان مشاركًا مع منتخب بلاده في تصفيات أمم أوروبا.



و يبدأ النجم البرتغالي نيفيز تدريباته مع الزعيم اليوم، على أن يوضع له برنامج لياقي وبدني قبل انضمامه للتدريبات الجماعية، من أجل إعداد اللاعب للوصول للجاهزية التامة،.


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1