ياسمين صبري:: أنا بحب الضحك.. مش بحب الحزن ولا الدراما الحزينة.. وتكشف سبب موافقتها على فيلم البعبع

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما قالت  إنّها تحب تقديم أدوار الأكشن الكوميدي، وذلك في معرض ردها على سؤال عن سبب موافقتها على دورها في فيلم البعبع.

 

وأضافت خلال مقابلة مع فضائية سكاي نيوز عربية، عُرضت اليوم الاثنين، أنها تحب تقديم عمل سينمائي يكون مناسبا لكل أفراد العائلة، معتبرة أن المشاهد في حاجة للأعمال الكوميدية للتخفيف عن نفسه، في إشارة إلى الضغوط المعيشية.

وتابعت: أنا بحب الضحك.. مش بحب الحزن ولا الدراما الحزينة ولا الأغاني الحزينة، مشيرة إلى أنها لهذا السبب تفضل الأدوار الكوميدية.

 

ولفتت إلى أنها قدمت الأكشن الكوميدي» مرتين من قبل، وهما فيلم ليلة هنا وسرور، وفيلم جحيم في الهند، معتبرة أن نجاح مثل هذه التجارب سببه أن المشاهد في حاجة للضحك والشعور بالسعادة.

 

ونوهت بأن الدور الأكشن الكوميدي هو أفضل ما يمكن أن تقدمه للمشاهد، مؤكدة أيضا أن هذه الفئة من الأعمال السينمائية لا يمكن أن يندم عليها الفنان مع مرور الزمن.

 

يذكر أن فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبدالرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبدالعظيم ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

ويدور فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأن لديه طفلين، ابنة وابنًا، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربوا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، والعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1