على هامش العرض الخاص لفيلم "البعبع".. ياسمين صبري تزيل الستار بشأن موعد عرض فيلمها الجديد "أبو نسب"

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشفت الفنانة ياسمين صبري عن موعد عرض فيلمها الجديد "أبو نسب"، بطولة الفنان محمد إمام.

 

وقالت، خلال لقائها في راديو الرابعة على هامش العرض الخاص لفيلم "البعبع" في دبي: "فيلم أبو نسب هينزل شهر 8 إن شاء الله".

وأضافت عن استعدادها لتقديم فيلم سوبر هيرو نسائي: "احنا لسه بنحضر له وكنت بتدرب عليه من شهر 3، المخرج بيتر ميمي أنا اتشرفت جدا إني بشتغل معاه، لأنه أحسن المخرجين في الوطن العربي، ومش بشهادة مني حقيقي بشغله وبالتاريخ اللي عمله، وإن شاء الله يعجب الجمهور ونكون قد المسؤولية".

 

يذكر ان فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.


 وفي سياق اخر شاركت النجمة ياسمين صبري إطلالتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك خلال حضورها العرض الخالص لفيلمها الجديد "البعبع" في مدينة دبي.

وارتدت ياسمين صبري، قميصا باللونين الأبيض والفوشيا، مع بنطال باللون الأبيض بتصميم مميز، واختارت حذاء ناعما من الشمواه باللون البيج، مع حقيبة باللون الفوشيا.

 

وكانت بلوزة ياسمين صبري من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana، بطباعة Maiolica، ووصل سعره إلى 1750 جنيه سترليني، أي ما يعادل 69 ألف جنيه.


وكانت حقيبة ياسمين صبري من تصميم دار Hermes، من طراز Birkin، ووصل سعرها إلى 66 ألف و207 دولار، أي ما يعادل 2 مليون و48 ألف جنيه مصري.
 

وتركت ياسمين صبري منسدلا عبر أكتافها وظهرها بتسريحة أنسابية وناعمة فقامت بتركه على أكتافها وظهرها مع لم بعض الخصلات من الأمام وعملها ضفائر صغيرة، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.

 

وأكملت ياسمين صبري إطلالتها ببعض اللمسات الناعمة والبسيطة، وأختارت مكياجا ناعما يعتمد على الألوان النيود. وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1