بعد إجرائها عملية استئصال للرحم.. حورية فرغلي تكشف كواليس لأول مرة مع برنامج مساء DMC

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدرت  الفنانة حورية فرغلي السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تفاصيل حالتها الصحية بعد إجرائها عملية استئصال للرحم خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وأوضحت حورية فرغلي أنها اكتشفت وجود 9 أورام خبيثة بالرحم، كما أعربت عن حزنها بسبب عدم اطمئنان أحد من الوسط الفني على حالتها الصحية.

وقالت حورية فرغلي في مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC، إن والدها جراح وصديق الطبيب، والذي طمأنها بأن العملية بسيطة وعبارة عن بعض الأورام ستجرى بالمنظار، ولكن اكتشفت بأن الموضوع أكبر من ذلك، وعدد الأورام المكتشفة 9 أورام خبيثة.


وأضافت حورية فرغلي، أن الأورام كانت داخل الرحم بطول 6 سم و4 سم، ومن ثم كان لا بد من استئصال الرحم بالكامل، مُعلقة: مكنتش أعرف الحكاية دي إلا لما قومت من البنج، كنت نفسي أخلف بس ربنا مش رايد والحمد لله بمشي على رجلي وإن شاء الله هرجع لشغلي تاني وهيبقى عندي طاقة أكتر من الأول، والنزيف اللي كان بيجيلي كل شهر كان بيستنزفني والهيموجلوبين كان عندي 3.. بقول للناس اللي بتدعيلي أنا لو كويسة فهيكون بسبب دعاكم.

 

وأكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها استئصلت 9 أورام داخل الرحم، كاشفة أنه سبق ومنحها الطبيب الذي كان مشرفا على حالتها الصحية فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب، وخلال عملية الإنجاب يستئصل الرحم في الوقت ذاته.

 


وأشارت حورية فرغلي، أنها خرجت من المستشفى أول أمس، ولكن لم يتواصل معها أحد أو زيارتها في المستشفى: معرفش مين نزل الصورة وأنا في المستشفى، وكيل أعمالي أكيد اللي نزل الخبر علشان الناس تعرف، لأن المستشفى كلها عرفت، فهو كان عاوز يطمن الناس أو حاجة.. بس أنا زي الفل.

 

وأوضحت أنها كانت تنتظر زيارتها من أي شخص يعرفها ويحبها، متابعة: دة الطبيعة.. أنا لو شوفت حد مرتين تلاتة ويعمل عملية كبيرة لازم أروحله، بس الحب مش بيتشحت ولا الحنية، ووالدتي بالنسبة ليا الدنيا كلها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1