معلومات جديدة لا تعرفها حول تطبيق Threads.. ومميزاته

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تطبيق Threads ومميزاته ولماذا يجب عليك تسجيل حساب حالًا.


حيث تتم عملية تسجيل الدخول وإنشاء الحساب في التطبيق عن طريق ربط حساب إنستجرام الشخصي للمستخدم، ومن ثم يتم عرض قائمة بالحسابات التي يمكن للمستخدم متابعتها على التطبيق الجديد. يعتمد التطبيق بشكل أكبر على النصوص، مع إمكانية إرفاق الصور والفيديوهات في المنشورات والردود. يتم ترتيب المشاركات على شكل تغريدات وردود تشبه منصة تويتر.


يتيح تطبيق Threadsمشاركة نفس بيانات حساب إنستجرام، مما يجعل تطبيق ثريدز أكثر جذبا للمشاهير الذين لن يحتاجوا لبدء حساباهم من البداية.


يأتي تطبيق ثريدز Threads الجديد يأتي لتوفير الجديد للتعبير عن الأفكار نصيا حد أقصى 500 حرف وهوا ما يدعى «نفترض» أو “ Threads “ ويتيح ثريدز منافس تويتر تغيير اسم المستخدم والنبذة المختصرة وصورة الملف الشخصي أو استخدام نفس البيانات من انستجرام مباشرة.


كما يوفر ثريدز منافس تويتر إرفاق صور وروابط ومقاطع فيديو وصور متحركة GIFs، ومشاركة والرد والإعجاب مع الاخريين.


كما يمكن التحكم في حساب ثريدز “ Threads “ منافس تويتر بجعله خاص أو عام يمكن لأي شخص الوصول له.
يوفر ثريدز  Threads منافس تويتر قائمة مقترحة للمتابعة تشمل جميع المتابعين الذين يتابعهم على انستجرام، مع إمكانية البحث عن المتابعين واستكشاف متابعين جدد.


يتيح تطبيق ثريدز Threads الجديد للمستخدمين التحكم فيمن يمكنه الرد على التغريدات ويوفر تطبيق ثريدز Threads خاصة الإبلاغ عن الانتهاك والإهانة كما فيسبوك وانستجرام.


كما يوفر ثريدز خاصية ال Mute أو الكتم والتي تمكن المستخدم من إخفاء المشاركات من خلال إعدادات الخصوصية في التطبيق ويعتمد تطبيق على حساب انستجرام فيما يخص ميزة توثيق الحسابتن

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1