موعد حساب المواطن الدفعة 68 لشهر يوليو 2023 بالمملكة السعودية (لينك)

متن نيوز

كم باقي على حساب المواطن الدفعة 68 لشهر يوليو 2023 بالمملكة السعودية؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

كم باقي على حساب المواطن الدفعة 68 لشهر يوليو 2023 بالمملكة السعودية؟

حيث إنه من المُقرر أن يتم صرف الدعم وإضافته في حسابات المستفيدين وذلك يوم الإثنين القادم 10 يوليو 2023 ميلادي، ال 22 من شهر ذي الحجة 1444، أي تبقى فقط يوم واحد، فاليوم هو يوم الأحد 9 يوليو.


وعليه فمن المتوقع أن يتم الصرف يوم الإثنين، وذلك على حسب ما أعلنت عنه الوزارة ووضحته للمواطنين والمهتمين في هذا الأمر، إضافة إلى النشر عبر حساب (خدمة المستفيدين) على تويتر (صوتك_مسموع حساب المواطن تويتر).

 

يذكر أن كم باقي على حساب المواطن الدفعة 69 لشهر أغسطس 2023، سيكون تقريبًا في نفس اليوم من بداية الشهر القادم، حيث يتم الصرف بشكل دائم في اليوم العاشر من بداية كل شهر ميلادي.

 

أبرز المعلومات حول حساب المواطن


حساب المواطن هو برنامج تم إطلاقه في المملكة العربية السعودية بداية من العام 2017 ميلادي وذلك بهدف دعم المواطنين وتحسين مستوى المعيشة. يهدف البرنامج إلى توفير دعم مالي للأسر المحتاجة وتخفيف العبء المالي عنها.

 

للتسجيل في حساب المواطن، يجب على المواطنين السعوديين والمقيمين الذين تنطبق عليهم الشروط اللازمة التسجيل في البرنامج وفقًا للمعايير المحددة. يمكنك التسجيل وتقديم الطلب عبر الموقع الرسمي لحساب المواطن على الإنترنت.


عند التسجيل، ستحتاج إلى تقديم معلومات شخصية وتفاصيل الأسرة والدخل الشهري. بعد مراجعة الطلبات، يتم تحديد مستوى الدعم المالي الذي يستحقه المتقدمون وفقًا للمعايير المعتمدة من قِبَل برنامج حساب المواطن، ويتم صرف الدعم المالي للمستحقين عن طريق الإيداع المباشر في الحسابات البنكية الخاصة بهم.


وفي سياق الحديث عن كم باقي على حساب المواطن الدفعة 68 لشهر يوليو 2023 بالسعودية، الجدير ذكره أنه يتوفر حاسبة لحساب المواطن، وإليك آلية استخدام الحاسبة وهي على النحو التالي:

 

انتقل إلى المنصة الإلكترونية لحساب المواطن السعودي انقر هنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1