الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

إلكترونيًا.. خطوات الاستعلام عن حساب المواطن بالسعودية (رابط)

متن نيوز

متى ينزل حساب المواطن هذا الشهر يوليو 1444 بالمملكة العربية العربية السعودية؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  حرصت خدمة مستفيدين البرنامج ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، على الإجابة عن سؤال متى ينزل حساب المواطن هذا الشهر يوليو 1444، وهي الدفعة 68، وهو عبارة عن واحد من البرامج الخاصة بالدعم المادي والذي يتم صرفها لكل المستحقين بشكل شهري طبقًا لشروط الاستحقاق، والغرض منه توفير حياة كريمة وتخفيف عنهم أعباء الحياة، وتقديم لهم الإعانة بشكل مستمر.


وكشفت خدمة مستفيدين البرنامج ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، الكثير من التفاصيل الهامة بخصوص برنامج حساب المواطن للعام الجاري، ولذلك تم الإجابة على سؤال متى ينزل حساب المواطن هذا الشهر يوليو 1444 الدفعة الـ 68، وتقدم لكلًا من يريدون الحصول عليها، وذلك لأنه من البرامج الهامة التي تقدم أمام الجميع في المملكة العربية السعودية، وتأتي كما يلي:


وعدد الأيام المتبقية لنزول حساب المواطن شهر يوليو للعام 2023، هو 5 أيام، وسوف يتم صرف الدفعة الـ 68 من حساب المواطن يوم الإثنين 10 يوليو 2023، وهو الذي يوافق يوم 22 ذي الحجة للعام الجاري 1444.


خطوات الاستعلام عن حاسبة حساب المواطن ويكون إلكترونيًا


  • يدخل الشخص إلى منصة حساب المواطن السعودي الإلكترونية هنا 
    يضغط على اختيار الحساب التقديري، أو عن طريق الدخول بشكل مباشر على رابط البرنامج حاسبة حساب المواطن التقديرية الإلكترونية.
    وحدد حالتك في الخيارات.
    وضع كل البيانات المطلوبة منك بطريقة صحيحة.
    اضغط على احسب.
    وسيظهر أمامك مبلغ الاستحقاق التقديري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1