ما هو المسمى الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز 2024؟ (القصة الكاملة من البداية للنهاية)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول المسمى الجديد لبطولة الدوري الممتاز بداية من الموسم المقبل.

 

حيث كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن المسمى الجديد لبطولة الدوري الممتازعلى هامش المؤتمر المقام حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة.


وقال أحمد دياب خلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد للدوري: سعيد بالتواجد في هذا المؤتمر الذي يعكس التطور في الدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأضاف: روابط الأندية حول العالم مختصة بأمور الدعاية والتسويق للمسابقة، وأوجه التحية لرؤساء الـ 18 نادي، لأن كان لديهم رغبة في تكوين رابطة الأندية.

 

وواصل رئيس رابطة الأندية: أوجه الشكر لشركتي تذكرتي والإفريقية لمساعدتهم لنا في مهمتنا منذ اليوم الأول للرابطة، ووضعنا استراتيجية جديدة لعودة الجودة ونسعى لزيادة الأعداد، بينما على مستوى البث التلفزيوني، المباريات كانت تبث بجودة sd وأصبحت تبث بجودة hd منذ الموسم الماضي.

 

وتابع: استحدثنا بطولة كأس الرابطة، ونسير بشكل جيد لاستكمال أهدافنا، وتم اعتماد رابطة الأندية من الرابطة الدولية للأندية، وقدمنا طلبًا لاستضافة كونجرس روابط الأندية هنا في مصر.

 

وعن مسمى الدوري بالموسم المقبل: نحتاج بعض الوقت لوضع الأندية والكرة المصرية في المكان التي تستحقه، واليوم بداية مثمرة بانضمام شريك جديد، والإعلان عن الراعي الرئيسي والذي سيأخذ مسمى الدوري، ليصبح مسماه من الموسم المقبل دوري النيل، بعقد يمتد لثلاث مواسم.

 

وأردف: نعلن اليوم عن هوية بصرية كاملة للدوري المصري، تبدأ من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الخميس المقبل، وتستمر معنا فيما بعد، وستكون موجودة في أرض الملعب.

 

وأكد أحمد دياب: درع الدوري المصري يتم تصنيعه في إنجلترا حاليًا، وسيتم منحه لبطل الدوري في الموسم المقبل.

 

واختتم ديابه وفق تصريحاته له: أود توجيه الشكر لمجلس إدارة الرابطة، لأنه عمل منذ اليوم دون التحيز لطرف على آخر، وأنهى الاتفاق مع الشركة الراعية، وأنادي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة إنشاء شركات الكرة للأندية، من أجل الحفاظ على الأندية الجماهيرية، وأطمئن الجماهير ذلك لا يُعني بيع النادي، ولكن المدخرات سيتم صرفها على النادي وسينعكس ذلك بشكل إيجابي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1