بإخطار عاجل.. التعاون السعودي يستدعي مصطفى فتحي من بيراميدز

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن نادي التعاون استدعى لاعبه الدولي المصري مصطفى فتحي، المعار إلى صفوف نادي بيراميدز.

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي التعاون استدعى مصطفى فتحي بعد انتهاء إعارته إلى بيراميدز دون تفعيل خيار الشراء، من أجل التواجد في المعسكر الاستعدادي للموسم المقبل بهولندا.

وأكدت الصحيفة السعودية أن إعارة مصطفى فتحي إلى نادي بيراميدز، انتهت دون أن يفعّل الأخير بند شراء ما تبقى من عقده من النادي السعودي، البالغ مليون دولار.

وأضافت الصحيفة أن هناك ترحيبًا من جانب التعاون لبيع مصطفى فتحي لأي فريق مصري يرغب في التعاقد معه، أو تفعيل بيراميدز لخيار الشراء، بسبب أزمة التجنيد التي يواجهها.

وأوضحت بأن نادي التعاون أبلغ مصطفى فتحي بسرعة الالتحاق بمعسكر الفريق الجاري حاليا في مدينة ميرلو الهولندية بعد انتهاء إعارته إلى بيراميدز، لحين دراسة العروض الجديدة لشراء ما تبقى من عقده.

وانضم مصطفى فتحي إلى صفوف بيراميدز معارًا من نادي التعاون السعودي، مع وجود بند أحقية الشراء، بعد وجود مشاكل مرتبطة بالتجنيد أعقت تواجد اللاعب في المملكة العربية السعودية.

وانتقل لاعب الزمالك السابق إلى بيراميدز في سبتمبر الماضي، وشارك في 45 مباراةً، بواقع 30 في الدوري المصري، وواحدة في السوبر المصري، و12 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، و2 في كأس مصر.

وسجل مصطفى فتحي 12 هدفا بقميص بيراميدز، وصنع 6 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1