نموذج إجابة امتحان علم نفس واجتماع للثانوية العامة 2023.. وأول رد من وزارة التربية والتعليم حول حقيقة تسريبه

التربية والتعليم_
التربية والتعليم_ أرشيفية

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول نموذج إجابة امتحان علم نفس والاجتماع اليوم للثانوية العامة 2023.


نموذج إجابة امتحان علم نفس واجتماع للثانوية العامة 2023


حيث أدي اليوم طلاب 3 ثانوي أدبي امتحان علم النفس والاجتماع، وبدأ وقت الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحا، ويستمر وقت امتحان علم النفس والاجتماع 120 دقيقة أي ينتهي الوقت الرسمي عند حلول الحادي عشر صباحًا.


كما يبدأ البحث عنه بمجرد الانتهاء من زمن الامتحان الرسمي، حيث يبدأ الطلبة في البحث عن اجابة امتحان علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2023 للاطمئنان على صحة إجاباتهم.


يذكر ان امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 أدبي يتضمن عدد من الأسئلة المقالية والتي مقدر لها 4 درجات لا غير من إجمالي درجات المادة والمقدرة ب 60 درجة” سؤالين مقاليين فقط “.

 

كما أن امتحان علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2023 أدبي يتكون من 44 سؤال موضوعية “الاختيار من متعدد” تقدر مجموع درجاتها 56 درجة.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  نفت كافة الصور المتداولة عبر جروبات الغش الإلكتروني بشأن تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوية 2023 على التليجرام، مشيرة إلى أن كافة الأوراق والأسئلة المتداولة الخاصة بـ تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوية 2023 على التليجرام ليس لها علاقة بامتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوى 2023.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن لا يوجد أي فرد يستطيع الوصول إلى أوراق امتحانات الصف الثالث الثانوى 2023، لذلك لا يستطيع أي فرد تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوية 2023 على التليجرام.

 

 كما أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عملت على تحذير الطلاب من اتباع طرق الغش الإلكتروني والتعامل مع جروبات الغش التي تروج إلى تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوية 2023 على التليجرام أو غيره من امتحانات الثانوية العامة 2023 بمقابل مادى من طلاب الثانوية العامة 2023.


وفي هذا الإطار، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2023 من التعامل مع جروبات الغش الإلكتروني التي تروج إلى تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوية 2023 على التليجرام، مؤكدة أن جميع الأوراق والأسئلة المتداولة عن تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوية 2023 على التليجرام خطأ وليس علاقة بامتحان علم النفس والاجتماع اليوم.


ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن في حالة ضبط حالات غش داخل لجان الثانوية العامة 2023 أو تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوية 2023 على التليجرام يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا لقانون الغش الإلكتروني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1