موعد صدور فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.. ورابط الاستعلام

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول طرق الإستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.

 

 

حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تحويل عملاء التليفون الأرضي إلى نظام الدفع المسبق. وتقوم الشركة بإرسال رسائل نصية إلى العملاء لإعلامهم بالتحول إلى النظام الجديد وشرح كيفية التعامل معه.

 

 وقد بدأت الشركة بإرسال رسائل نصية لعملاء الدفع المسبق لسداد قيمة اشتراك الثلاثة أشهر القادمة، والتي تبدأ من شهر يوليو الجاري،.

 

ما هو موعد صدور فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023؟


حيث إنه من المقرر أن تصدر فاتورة التليفون الأرضي التقليدية في 15 يوليو الجاري لأشهر أبريل ومايو ويونيو، وقد نفى مسؤول رفيع في الشركة المصرية للاتصالات، تحويل جميع العملاء لنظام الدفع المسبق، حيث تم تحويل أكثر من 4 ملايين عميل حتى الآن.


تم إجبار عملاء التليفون الأرضي على التحول إلى نظام الدفع المسبق بدلًا من الفاتورة التقليدية، ولا يمكن للعملاء الاختيار في ذلك.

 

 ويتم شحن الهاتف الأرضي مسبقًا كل ثلاثة أشهر، ويتم تحويل عملاء التليفون الأرضي تدريجيًا إلى نظام الدفع المسبق، حيث يبلغ عدد العملاء الذين سيتم تحويلهم حوالي 12 مليون عميل، وذلك تمهيدًا لتعميم التجربة على جميع الخطوط الأرضية.


ما هو رابط الإستعلام فاتورة التليفون الأرضي 2023؟


يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في مصر بسهولة عن طريق الخطوات التالية:

زيارة موقع الشركة المصرية للإتصالات هنا 
تسجيل الدخول إلى حساب العميل باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
البحث عن خيار “فاتورتي” أو “استعلام عن الفاتورة” والنقر عليه.
إدخال رقم الحساب أو رقم الهاتف الأرضي المرتبط بالحساب.
النقر على زر “استعلام” أو “عرض الفاتورة” للحصول على نسخة إلكترونية من الفاتورة.

 


وفي حالة عدم القدرة على الوصول إلى الفاتورة عبر الإنترنت، يمكن الاتصال بخدمة العملاء المقدمة من الشركة المزودة لخدمة التليفون الأرضي للحصول على المساعدة والدعم اللازم.


تصدر الشركة المصرية للإتصالات، فاتورة التليفون الأرضي بنظام الربع سنوي عبر الموقع الرسمي للشركة حتي يتمكن جميع العملاء من سداد فاتورة التليفون المنزلي بكل سهولة ويسر من خلال الدخول عبر موقع الشركة برقم التليفون والبدء في سداد الفاتورة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1