ما هي شروط الهلال السعودي مع النجم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش Savic؟

متن نيوز

نجح نادي الهلال السعودي في الاتفاق مع النجم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط نادي لاتسيو الإيطالي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويبحث نادي الهلال عن حسم ثالث صفقاته الصيفية، بعد الإعلان عن ضم البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط ولفرهامبتون الإنجليزي، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي.


وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن الهلال وسافيتش اتفاق على الشروط الشخصية، في عقد مدته 4 سنوات.

 

وبدأت محادثات نادي الهلال حاليًا مع نادي لاتسيو، من أجل التوصل لاتفاق، يُفيد بانتقال سافيتش إلى النادي الأزرق.
وكثيرةٌ كانت التغريدات الهلالية المتفائلة والمحتفية بالخبر، والمثنية على مستوى اللاعب الصربي، وجاءت كذلك من مغردين، ينتمون إلى أندية أخرى.


وتمنى غالبية الهلاليين إتمام الصفقة، مثل يوسف الشمري الذي كتب: “يا رب سافيتش يجي”. ومثله غرد فارس العصيمي: “والله لو تصير صفقة جبارة ومكسب للهلال”.


على طرف آخر، تغنى مغردون بمستوى اللاعب، مثل سامي الشمري الذي كتب: “لاعب إمكاناته الفنية عالية جدًّا، أتمنى قدومه للهلال في أسرع وقت”، مضيفًا: “سافيتش مع روبن نيفيز وكاريلو يعني وسط نظيف، كل جماهير الهلال تطالب بقدوم هذا اللاعب”. وعلى غراره قال المغرد هامسون: “هذا يعني بقدومه راح يكون وسط الهلال كذا: نيفيز، كاريلو، سافيتش، والله بنشوف وسط نظيف وممتع وخالٍ من الشوائب ويسر الناظرين”.


من جانب آخر، دشن هلاليون هاشتاق #سافيتش_مطلب_هلالي، وظهر فيه أكثر من 45 ألف تغريدة، ركزت على الثناء على اللاعب، مثل عمر مشعل الذي كتب: “مساهم في 16 هدف وقائد في أرض الملعب ارتبط اسمه في ليفربول وأرسنال وقيمته السوقية 60 مليون يورو ما دام في عقده عام أتوقع قيمته بتصير 30 مليون، إذا جاء سافيتش يمكن يجي معه زميله في المنتخب ميتروفيتش، والله عصفورين في حجر واحد سوها يابن نافل”.

 


من جانبه، أثنى المغرد الاتحادي عزيز بن خالد على خيارات الهلاليين، وكتب: “والله مصيبة اللي جالس يسويه الهلال نيفيز 26 عامًا، كوليبالي 31 عامًا، سافيتش 27 عامًا، عينكم عالأعمار”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1