بجودة عالية HD.. موعد عرض الموسم الخامس من المؤسس عثمان 131 (كواليس جديدة)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول موعد عرض الموسم الخامس من المؤسس عثمان 131 بجودة عالية HD.

 

حيث يُعتبر مسلسل المؤسس عثمان  واحدًا من أبرز الأعمال التاريخية التي تروي قصة الأتراك في إطار درامي جذاب ومشوق.

ما هي قصة المؤسس عثمان ؟


حيث يتناول المسلسل قصة حياة الغازي عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، ويسلط الضوء على رحلته من الفقر والضياع إلى بناء إمبراطورية قوية وصلبة، يعتبر عثمان الابن الثالث والأصغر لأرطغرل، وبعد وفاة والده، يتولى القيادة ويسعى لتحقيق انتصارات كبيرة وتأسيس الدولة العثمانية.\

 

كما تُظهر السلسلة أيضًا الصراعات المتعددة التي تحدث بين قبيلة قايي والمغول والتتار والصليبيين والروم والسلاجقة والقبائل والإمارات التركمانية المجاورة، وتسلط الضوء على التحديات التي يواجها عثمان في سعيه لتأسيس دولته، بما في ذلك التوترات مع أفراد قبيلته والصراع مع عمه دوندار.

 


ومن المقرر أن يتم عرض حلقات الموسم الخامس من مسلسل ” المؤسس عثمان ” في شهر أكتوبر القادم، حيث يجري حاليًا التجهيز لهذا الموسم.

 

 وقد كشفت صحيفة تركية تُدعى ” تركيا سيليبس ” عن عقد المنتج محمد بوزداغ مع الممثل بوراك أوزجيفيت لإنتاج الموسم الخامس من مسلسل “قيامة عثمان”، هذا يعد بأن يكون خبرًا مثيرًا للجمهور المتشوق لمتابعة مسلسلهم المفضل.

 

كما أنه من المقرر أن يكون موعد بدء الموسم الخامس من مسلسل ” المؤسس عثمان ” لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن، ومع ذلك يُعلم أن فريق العمل يعمل حاليًا على التجهيزات اللازمة للموسم القادم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1