موقف إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي من الانتقال لصفوف النادي الأهلي

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موقف  إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي ونادي الزمالك السابق، من الانتقال لصفوف النادي الأهلي.

 

حيث قال علاء عزت الناقد الرياضي، أن هناك ترحيبًا من إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي ونادي الزمالك السابق، من الانتقال لصفوف النادي الأهلي، كما هو الحال بين مسئولي الأهلي الذين يرغبون في الحصول على خدمات اللاعب خصوصًا بعد رحيل حمدي فتحي.

وأضاف عزت في مداخلة هاتفية لبرنامج "القصة فيها إن" المذاع عبر قناة الشمس تقديم الإعلامي أشرف شرف، لا يوجد أي إعلان رسمي حتى الآن عن صفقة إتمام التعاقد مع إمام عاشور، سواء بالانتقال أو على سبيل الإعارة، والحديث الآن يجري بين الوكلاء فقط.


في سياق منفصل أشار عزت أنه للعام الثالث على التوالي، تتوالي العروض السعودية على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، للانتقال لأحد أندية الدوري السعودي، مقابل عقود مالية كبيرة.


يذكر ان نادي النصر السعودي يجري الآن عبر أحد الوكلاء، مفاوضات مع مسئولي النادي الأهلي لانتقال اللاعب خاصة، وأن المقابل المادي لن يكون كبير مقارنة بانتقال ميندي حارس تشيلسي للدوري السعودي.

 

وأشار عزت إلى صعوبة موافقة النادي الأهلي على رحيل الشناوي، لاحتياجات الفريق له في الفترة المقبلة، لكنه من الممكن قبول العرض في حالة الإعارة بمقابل مادي كبير نظرًا لما قدمه اللاعب للفريق في الفترة الماضية، وحصد العديد من الألقاب المحلية والقارية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1