أون لاين.. لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم

متن نيوز

تصدر البحث خلال الساعات الماضية حول نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس.

 

حيث يبحث الطلاب وأولياء الأمور منذ انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وكيفية الحصول على رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس ولكافة النوعيات: صناعي - تجاري - زراعي - فندقي.

 

ما هو موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول؟

 

وكشفت مصادر بأنه سوف يمكن للطلاب الحصول على نتيجتهم من خلال بوابة التعليم الفني خلال الساعات المقبلة، وتابع أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم سيجري اتصالًا هاتفيًا أيضًا بـ أوائل الدبلومات الفنية 2023.

حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة أون لاين من بوابة التعليم الفني عبر الخطوات التالية:

الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من هنــــــــا.
تحديد النوعية وكتابة رقم الجلوس.
أخيرًا اضغط على عرض النتيجة.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوات المذكورة بالأعلى تطبق بعد إعلان واعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بشكل رسمي، وتفعيل رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتائج الطلاب من خلاله برقم الجلوس.


وعن تفاصيل امتحانات الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول، أنهي الطلاب ماراثون الامتحانات صباح يوم الخميس الموافق 8 يونيو الشهر الماضي، حيث أدى 715.432 طالبًا وطالبة الامتحانات في 2542 لجنة بجميع النوعيات صناعي – زراعي – تجاري – فندقي في عدد 1337 مادة امتحانية في الفترة من 27/5/2023 وحتى 8/6/2023، وقد تمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصوره ميسره للطلاب الممتحنين.


ويذكر أن الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني، تفقد لجنة الشهيد أحمد محمد أحمد البرهيمي الصناعية بنين رقم 219 في 20 مايو،  والتي أدى بها عدد 25 طالب من دارسي برنامج فني تركيبات كهربية المطور على منهجية الجدارات الفنية.

 

 وتم الاطمئنان على توافر المعدات والأجهزة والأدوات والخامات اللازمة لأداء الاختبار العملي في وجود ممثلي سوق العمل، وكان ذلك بحضور الدكتور محمد موسي عمارة رئيس الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية، والدكتور مهندس محمد أحمد عبد المقصود مشرف عام امتحان دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام السنوات الثلاث، والدكتور محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1