مصير النجم محمد صلاح Mohamed Salah مهاجم فريق ليفربول Liverpool في الموسم المقبل

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة اهتمام الهلال والنصر بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

 

حيث  أظهرت صحفية عن وجود اهتمام من ناديي الهلال والنصر السعوديين بالتوقيع مع المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي.

ونجح الهلال في ضم السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، وروبن نيفيز من ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي.

 

 بينما تعاقد الأهلي مع إدوارد ميندي من البلوز، وقبلهما ضم الاتحاد الثنائي الفرنسي نغولو كانتي وكريم بنزيما، فيما تعاقد النصر في شتاء 2023 مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهذا الصيف مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي.


حيث كشف الصحفي الموثوق رودي غاليتي، في تصريحات لموقع "GIVEMESPORT" الإنجليزي، أن: النصر والهلال، في الوقت الحالي، هما الناديان اللذان أظهرا اهتماما كبيرا بالتعاقد مع محمد صلاح.

 

وأكمل: الناديان يقومان بعملية اتصال، ويحاولان إدراك هل هناك مجال للتفاوض أم لا.

 

يذكر ان النجم محمد صلاح  نجح في تسجيل 30 هدفًا وصناعة 16 في 51 مباراة في كل المسابقات مع ليفربول خلال الموسم الماضي رغم معاناة الريدز على صعيد النتائج.

 

وفرض صلاح منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي نفسه على ساحة كرة القدم العالمية، فتوج مع الريدز بسبعة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز 2020.

 

وتوج  محمد صلاح 3 مرات هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز أكثر من مرة بجائزة أفضل لاعبي البريميرليغ، واختير في عام 2018 كثالث أفضل لاعبي العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وسجل صلاح 186 هدفًا مع ليفربول في 304 مباريات بكل المسابقات، ليصبح خامس أفضل هداف في تاريخ النادي بالتساوي مع الأسطورة ستيفن جيرارد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1