توقيت بداية الموسم الثاني من طائر الرفراف الجزء الثاني الحلقة الـ 37 دون تقطيع بجودة عالية

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد بداية الموسم الثاني من طائر الرفراف الجزء الثاني والحلقة الـ 37 كاملة.

 

حيث يرغب في معرفة موعد بداية الموسم الثاني من طائر الرفراف، عدد كبير من الجمهور المتابع للمسلسل، وذلك بعدما انتهى الحلقات الخاصة أول موسم، الذي قام بشرح قصة واقعية وحقيقة، كانت في تركيا.

 

 حيث أن القصة الخاصة بها تم تجسيدها على شكل مسلسل طائر الرفراف، وفيما بعد سوف نتعرف على الموعد الخاص بثاني موسم من هذا المسلسل.

 

ما هو موعد بداية الموسم الثاني من طائر الرفراف؟


حيث أنه بشأن موعد بداية الموسم الثاني من طائر الرفراف، فمن الجدير بالذكر أنه قد تم الاعلان بشكل رسمي عن تجهيز هذا الموسم الجديد من هذا المسلسل الذي يدعى “الطائر الرفراف”، الذي تم ن بطولته سيران وفريد، من المفترض أن يبدأ تصويره، بأول يوم من شهر أغسطس المقبل من هذا العام 2023.

 ومن ثم سوف يتم عرضه بنفس السنة كذلك، ومن الحكير بالذكر أن ذلك الإعلان يعتبر بمثابة خبر مفرح لمحبي المسلسل الذين ترقبوه بفارغ الصبر، لكي يحصلوا على الكثير من الأحداث المميزة، والمشوقة، وتطورات الشخصيات، فمن المحتمل أن يكون بهذا الموسم الجديد العديد من الإثارة والتشويق.


وتم بث آخر حلقة رقم 36 من أول جزء من هذا المسلسل الذي يسمى الطائر الرفراف بوم الجمعة الماضية، هذا بجانب أن عدد مشاهدات هذه الحلقة تخطت حوالي 5.7 مليون مشاهدة، إذ أن ذلك يقوم بعكس الإقبال الضخم من جانب الجمهور والترقب المشوق لآخر الجزء الأول من هذا المسلسل، ويعد ذلك الرقم إنجازًا رائعًا يشير إلى شعبية هذا المسلسل، بجانب تفاعل المشاهدين معه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1