كيفية الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه لشهر يوليو 2023 (لينك)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول كيفية الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه لشهر يوليو 2023.

 

حيث يجري مشتركو إدارات وفروع وشبكات شركات مياه الشرب والصرف الصحي بجميع المحافظات البحث عن الطرق التي وفرتها الشركة القابضة للبحث والاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه عن شهر يونيو 2023 لمستخدمي عدادات المياه التقليدية والقديمة.

 

 

لينك الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه بالاسم فقط شهر يوليو 2023

 

حيث أتاحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر منشور على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الخطوات التي يجب أن يقوم باتباعها مشتركو شركات المياه من مستخدمي العدادات التقليدية للاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه عن شهر يونيو الجاري 2023 بالاسم فقط بجميع الفروع والإدارات التابعة للشركات التابعة لها بالمحافظات.

 

  • الخطوة الأولى
    تتم من خلال دخول المشترك على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة مياه والصرف الصحي الخاص بمحافظة المستخدم هنا 
  • الخطوة الثانية
    تتم من خلال قيام المشترك باختيار المنطقة التابع لها، ثم إدخال اسم المشترك المدون على الفاتورة بشكل صحيح، واستيفاء باقي البيانات، التي تتضمن العديد من المعلومات حول حساب فاتورة المياه، مثل رقم «الفرع، الحساب، المجموعة».
  • الخطوة الثالثة
    وهي آخر الخطوات وتتم من خلال الضغط على زر البحث، وبعد إجراء تلك الخطوة يمكنك الانتظار إذ لا يستغرق أكثر من دقيقة حتى تظهر أمامك تفاصيل فاتورة المياه التي تريدها.

 


وتقدم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عددا من الخدمات الجماهيرية للمشتركين من خلال دليل الخدمات منها توصيل خدمة مياه الشرب والصرف الصحي بعداد رئيسي أول مرة نشاط منزلي وتوصيل خدمة مياه الشرب والصرف الصحي بعداد رئيسي أول مرة نشاط حكومي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1