موعد فتح تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444 لحملة الثانوية.. ورابط الاستعلام

متن نيوز

متى يفتح تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444 لحملة الثانوية؟..  سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشف الحساب الرسمي لوزارة الداخلية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إجابة سؤال متى يفتح تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444ورابط التسجيل للطلاب الراغبين في الالتحاق بالعام الدراسي الجديد.


كما أوضحت وزارة الداخلية من خلال حسابها الرسمي ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن فتح باب القبول بكلية الملك فهد الأمنية لحملة الشهادة الثانوية العامة.

 

وأضافت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن فتح باب استقبال طلبات الراغبين في كلية الملك فهد الأمنية من حملة شهادة الثانوية العامة من خريجي هذا العام الدراسي 1443-1444 هجريًا.

 

ونوهت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، أن الطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية سيكون في دورة بكالوريوس العلوم الامنية رقم 67 بكلية الملك فهم الأمنية للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.

 

ما هو موعد فتح تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444؟


وكشفت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن موعد فتح تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق يوم 2 يوليو 2023.

 

وأضافت الإدارة بأن التقديم سيستمر حتى يوم الأربعاء 17 ذي الحجة 1444، الموافق يوم 5 يوليو 2023.

 

ما هو موقع تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444؟


ويمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية للعام الدراسي 1443-1444، التقديم في الدفعة الـ 67 في كلية الملك فهد الأمنية عبر رابط منصة أبشر على الإنترنت من خلال الضغط على اللينك التالي من هنا http://jobs.sa/

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1