"الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي".. لينكات الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول لينكات الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

 

ما هو موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية؟


حيث صرحت وزارة التربية والتعليم الفني إنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومن المتوقع أن يعتمد الدكتور رضا حجازي نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بمختلف أنواعها (الصناعي – التجاري – الزراعي – الفندقي ) خلال الأسبوع الجاري.


وقد أعلنت وزارة التربيه والتعليم الفني أن مؤشرات نسبة النجاح في الدبلومات الفنية مطمئنة للغاية، حيث بلغت نسبة النجاح في الدبلوم الفني التجاري حوالي 64%.

 

 بينما جاءت نسبة النجاح في الدبلوم الفني الزراعي الأقل عن باقي الدبلومات الفنية، وأكدت أيضا الوزارة أن عملية التصحيح تمت بكل شفافية بشكل يرعي فيه مصلحة الطالب، وكل طالب حصل علي حقه كاملا، وأوضحت أيضا أن المصححين قاموا بتصحيح الإجابات من خلال نموذج الاجابة الخاص بالوزارة.

 


لينكات الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2023


تسهيلا لكل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية يوجد اكثر من موقع سوف تعلن من خلاله نتيجة الدبلومات الفنية وسوف نوضح كل هذه المواقع تسهيلا لطلابنا للحصول علي النتيجة بكل سهولة، سائلين المولى عز وجل أن ينجح ويوفق جميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية منها، موقع التعليم الفني من هنا، موقع وزارة التربيه والتعليم الفني من هذا الرابط، موقع الدبلومات الفنية من هنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1