حقيقة وفاة الفنان اسلام حافظ

متن نيوز

ما هي حقيقة وفاة الفنان اسلام حافظ؟..  سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث تصدر اسم الفنان اسلام حافظ على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب خبر  مزعوم بشان وفاته والذي احدث حالة من الجدل بين متابعيه وأصدقائه.


حيث أثار فيسبوك قلق جمهور الفنان إسلام حافظ، حيث فوجئوا بإعلان "فيس بوك" عن وفاته عبر حسابه الرسمي وهو خبر غير صحيح.

 

لاحظ متابعو إسلام حافظ قيام فيسبوك بالإعلان عن وفاته فور الدخول على حسابه الرسمي كالتالي "فى ذكرى إسلام حافظ نحن نأمل للأشخاص الذين يحبون إسلام أن يجدوا الراحة في زيارة ملفه الشخصي لتذكر حياته والاحتفال بها".

 

من هو الفنان إسلام حافظ؟

 


إسلام حافظ هو كاتب سيناريو وممثل مصري وُلد في 24 أبريل عام 1988 وتخرج من كلية الإعلام، وكتب وأخرج العديد من العروض المسرحية التي حصدت عددًا من الجوائز ثُم كتب السيناريو وشارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية بعدما اكتشفه المخرج خالد يوسف وقدمه لأول مرة في فيلم “كف القمر” عام 2011.

 


بدأ اهتمام إسلام حافظ بالفنون أثناء دراسته الجامعية بكلية الإعلام فكتب وأخرج العديد من العروض المسرحية على مسرح الجامعة والتي حصدت عددًا من الجوائز قبل أن يكتشفه المخرج خالد يوسف في عام 2011.

 

 ويُسند إليه أول أدواره في السينما في فيلم كف القمر لتبدأ مسيرته الفنية الحقيقية وتتوالى بعد ذلك مُشاركاته في الأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، والتي كان من أبرزها دوره في الجزء الثالث من مسلسل الوجه الآخر الذي عُرض في عام 2020، ودوره في الجزأين الأول والثاني من مسلسل الاختيار الذي عُرض في عام 2021 للمخرج بيتر ميمي. وإلى جانب التمثيل كتب إسلام حافظ أيضًا السيناريو والحوار لعدد من الأعمال التليفزيونية الهامة مثل مسلسل «قمر هادي» الذي عُرض في عام 2019، ومسلسل بين السما والأرض المأخوذ عن نص سينمائي للأديب الراحل نجيب محفوظ والذي عُرض في عام 2021.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1