موعد عودة البنوك للعمل بعد اجازة عيد الاضحى 2023 مصر

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد عودة البنوك المصرية للعمل بعد عيد الأضحي.

 

حيث تستأنف البنوك المصرية عملها بكامل طاقتها يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023، بعد انتهاء الإجازات الرسمية لعيد الأضحى المبارك والاحتفال بالذكي العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

ما هو موعد عودة البنوك للعمل في مصر؟


أعلن البنك المركزي في بيان سابق أنه سيتم تعطيل العمل بكافة البنوك في مصر اعتبارًا من يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، وحتى يوم الإثنين 3 يوليو 2023، بمناسبة عيد الأضحي المبارك وذكرى ثورة 30 يونيو. وأشار البيان إلى أن العمل سيستأنف صباح يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023.


من المقرر أن تستأنف البنوك المصرية عملها في جميع الفروع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في المواعيد الرسمية المعتادة للموظفين من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا، وبالنسبة للعموم من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا.


تبدأ إجازة العمل في جميع البنوك المصرية وفقًا للإعلان الرسمي من البنك المركزي المصري يوم الثلاثاء الماضي، الموافق 27 يونيو، وتستمر حتى يوم الإثنين الموافق 3 يوليو. ومن المقرر أن تستأنف البنوك المصرية عملها يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 4 يوليو، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

 

تستأنف البنوك في مصر، عملها يوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو في جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية عقب إنتهاء إجازة عيد الأضحي وثورة 30 يونيو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1