أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية.. وموعد الحفل والقنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد حفل "الكرة الذهبية 2023"، وأبرز المرشحين والقنوات الناقلة.

 

حيث أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن موعد حفل الكرة الذهبية لعام 2023 والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم والتي يتنافس عليها العديد من الأسماء الكبرى في كرة القدم.


وأكدت المجلة الفرنسية أن حفل الكرة الذهبية سوف يكون في يوم 30 من شهر أكتوبر القادم في إحدى المسارح الكبرى في العاصمة الفرنسية باريس لتسليم جوائز الأفضل في العالم.


وأوضحت أنه سوف يتم الكشف أسماء المرشحين للجوائز في يوم 6 سبتمبر من عام 2022 حيث أنه سوف يترشح 30 لاعب لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، إضافة إلى 20 لاعب و10 لاعبين لجائزة ياشين لأفضل حارس و10 لاعبين لجائزة أفضل لاعب شاب.

 

من هم أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية؟


حيث يعتبر أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية النجم النرويجي إيرلينج هالاند والذي قدم موسما رائعا مع مانشستر سيتي الإنجليزي وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان السابق وانتر ميامي الأمريكي الحالي والذي توج ببطولة كأس العالم، وكذلك الفرنسي كريم بنزيما وفينيسوس وكيليان مبابي.

 

ومن المقرر أن يتم نقل حفل جوائز الكرة الذهبية والمقدمة من المجلة الفرنسية فرانس فوتبول لعام 2023 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1