موعد عرض فيلم تاج بطولة تامر حسني في دور العرض السينمائي.. وعبر موقع إيجي بيست EgyBest

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول إيرادات فيلم تاج بطولة تامر حسني والتي حققت أرقام عملاقة لأول مرة في تاريخه.


 ويعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام التي حققت إيرادات وأفضلها حتى الآن بجوار فيلم البعبع بطولة أمير كرارة.

وقد حقق فيلم تاج بطولة تامر حسني، في شباك تذاكر السينما أمس الجمعة الموافق 30 يونيو إيرادات وصلت نحو 5 ملايين و724 ألفًا و64 جنيهًا، ليتصدر المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية بعد فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، والذي قد  حقق إيرادات أمس وصلت نحو 9 ملايين و393 ألفًا و233 جنيهًا، وذلك حسب الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


بينما انطلق عرض فيلم تاج بطولة تامر حسني في دور العرض السينمائي بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2023، حيث حقق إيرادات في أول أيام عيد الأضحى نحو 3 ملايين و834 ألفًا و551 جنيهًا، ويوم الخميس الماضي 29 يونيو جاءت إيراداته بـ5 ملايين و375 ألفًا و344 جنيهًا، لتتجاوز حصيلة إيراداته الـ11 مليون جنيه.


كما جاءوا أبطال فيلم تاج دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل، وساندي، وهالة فاخر، وشيرين، وتأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، بينما تدور قصة فيلم تاج بطولة تامر حسني عن سوبر هيرو من خلال توأمين مختلفين تمامًا عن 
 

 

هذه وقد تم عُرض الفيلم بشكل رسمي بدور العرض أول أيام يوم العيد، وذلك يوم الثامن والعشرين من شهر يونيو الماضي من عام 2023 حيث قد  يمكن للجماهير من الآن مشاهدته من خلال موقع إيجي بيست.

 

 حيث يمكن تحميل الفيلم من المنصة،  ومن ثم الاستمتاع بمشاهدة الفيلم، وللعلم أن الفيلم  قد حاز على إعجاب الكثيرون، وذلك لأنه قد يجمع بين الموهبة والحبكة الدرامية القوية، وهذا ما قد  أضاف لمسة جديدة للسينما المصرية وحاز على إعجاب الجميع وما زال البحث عنه مستمرًا من أجل مشاهدته.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1