خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة يوليو 2023 وفقا لوزارة التضامن الاجتماعي بمصر (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول لينك الاستعلام عن تكافل وكرامة يوليو 2023، وفقا لوزارة التضامن الاجتماعي بمصر.

 

حيث حددت وزارة التضامن الاجتماعي، عددا من الشروط التي يجب توافرها في المواطن المتقدم لللاشتراك في برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة وأبرزها أن تكون حالة الأسر أو الأفراد المتقدمة تحت خط الفقر بناء على المعادلة الإحصائية المقررة.

 

 كما تتولى الوزارة حصر دوري واستعلام عن المشتركين ضمن البرنامج، للتأكد من استمرار أحقية حصول الفرد أو الأسرة على الدعم النقدي.

وتتيح وزارة التضامن الاجتماعي، خدمات إلكترونية عدّة عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، ومنها لينك الاستعلام عن تكافل وكرامة يوليو 2023، للمواطنين الراغبين في الاستعلام عن حالة الطلب أو تقديم شكوي.

 

ما هو لينك الاستعلام عن تكافل وكرامة يوليو 2023؟


حيث أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي بمصر لينك الاستعلام عن تكافل وكرامة يوليو 2023، والذي يمكن زيارته من خلال الدخول على هذا الرابط.

ووفقا لوزارة التضامن الاجتماعي، يمكن الاستعلام عن تكافل وكرامة يوليو 2023، من خلال زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني للوزارة، واختيار خدمة الاستعلام عن تكافل وكرامة، والضغط على استعلم عن نتيجتك.

 

وتتم هذه الخطوات من خلال تسجيل الرقم القومي المكون من 14 رقمًا الخاص بالشخص الراغب في الاستعلام عن تكافل وكرامة يوليو 2023.

 

 وعلى الفور تظهر لك نتيجة الاستعلام وحالة البطاقة سواء تكافل أو كرامة، سواء كانت البطاقة سارية أو متجمدة، وحال سريان البطاقة ستظهر لك قيمة الدعم النقدي الخاصة بك لشهر يوليو 2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1