ظهرت الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 جميع الشعب "صناعي – زراعي – تجاري – فندقي"

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس وبالدرجات تجاري/زراعي/ صناعي/ فندقي/ تمرض” نظام 3&5 سنوات كل المحافظات.

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023


كما أنه من المقرر ان تُنشر نتائج الدبلومات الفنية 2023 الفصل الدراسي الثاني بشكل منفصل حسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

ويمكن للطلاب التحقق من نتائجهم إلكترونيًا من خلال بوابة نتائج التعليم الفني وإدخال جميع البيانات واتباع الخطوات اللازمة.


رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم


إذا كنت تبحث عن خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي الفني “تمرض- تجاري- زراعي – فندقي” لنظام ال3 و5 سنوات، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

 

  • 1. يمكنك الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني في مصر والمنوط بها تنظيم الامتحانات والإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2023 نظامي الثلاثة والخمس سنوات، يمكن الوصول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي هنا 

  • 2.  يمكنك اختيار الدور والفرع الخاص بالامتحان الذي أدته، يمكن العثور على هذه المعلومات في إشعار الامتحان الذي تم تسليمه للطلاب.
  • 3. بعد اختيار الدور والفرع، يجب إدخال بيانات الطالب، مثل رقم الجلوس وتاريخ الميلاد، للحصول على النتيجة.
  • 4.بعد إدخال البيانات الشخصية، يمكن الحصول على النتيجة عن طريق الضغط على زر “عرض النتيجة”، وسيتم عرض النتيجة على الشاشة.
  • 5. يمكنك طباعة النتيجة عند الحصول عليها للاحتفاظ بها كسجل شخصي أو لتقديمها في المدرسة أو الجامعة.


وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس عبر بوابة مركز المعلومات هنا  .

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1