توقيت مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد 

 

حيث  ترغب الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي نادي الزمالك، في معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، القادمة أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية، المقرر لها الشهر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".


وأسفرت قرعة دور المجموعات للبطولة العربية عن وقوع أبناء ميت عقبة في المجموعة الثالثة، رفقة كلًا من النصر السعودي، الشباب السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي.


ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الجولة الأولي من دور المجموعات للبطولة العربية، يوم الجمعة الموافق 28 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "مدينة الملك فهد بالطائف".


ويمكنكم مشاهدة جميع مباريات القلعة البيضاء في البطولة العربية للأندية عبر شبكة قنوات كلًا من أون تايم سبورتس، الكأس القطرية، والرياضية السعودية.

 

تردد قناة أون تايم سبورتس

تردد القناة: 11861.

القمر الصناعي: نايل سات.

معدل الترميز: 27500.

معامل الاستقطاب: أفقي.

 

يذكر أن مباريات الزمالك، سيتم نقلها عبر شبكة قنوات SSC؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية وبطولة كأس الملك سلمان، بجانب عدة قنوات اخرى وهم:-

KSA Sports

AL Kass

OnTime Sports

AD Sports

Kuwait Sports

Arryadia

Oman Sports

Iraq Sports

الجزائرية الثانية

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1