نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر موقع وزارة التربية التعليم (رابط شغال 100%)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر موقع وزارة التربية التعليم.


حيث يواصل العديد من أولياء الأمور والطلاب البحث عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، حيث تعد هذه النتيجة الأكثر بحثًا على محركات البحث مثل جوجل.

 

وينتظر الطلاب وأولياء الأمور الإعلان الرسمي عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس في الأسبوع الأول من شهر يوليو 2023. 


ينتظر طلاب الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والسياحية والزراعية، 2023 موعد إعلان نتيجة امتحاناتهم بفارغ الصبر ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل بعد اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

 وسيتم الإعلان عن نتائج الطلاب من قبل كل مديرية تعليمية في الوقت المحدد من قبلها، بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات من قبل الكنترولات.

 

وسيتم إدراج نتائج الطلاب بشكل إلكتروني، وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عنها عن طريق إدخال رقم الجلوس فقط، وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني.


خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023


الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني: يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني هنا 
إدخال رقم الجلوس المخصص لكل طالب
بعد إدخال رقم الجلوس، يجب الضغط على زر البحث للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.
بعد الضغط على زر البحث، سيتم عرض نتيجة الطالب بشكل تفصيلي، ويمكن الاطلاع على العلامات المحصل عليها في كل مادة، والمجموع الكلي.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1