إيرادات افلام عيد الاضحى 2023.. ماذا حقق "بيت الروبي" و"البعبع" و"تاج و"مستر إكس"؟

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة إيرادات افلام عيد الاضحى 2023، بعدما  أعلنت الصفحة الرسمية لسينما الشعب وقصر السينما والثقافة السينمائية عن إيرادات أفلام عيد الأضحى.

 

 حيث حققت سينما الشعب ما يقرب من 210 آلاف جنيه، وتعرض سينما الشعب الأفلام بأسعار رمزية للجمهور في جميع أيام العيد وغيرها.


يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائى 2023 يشهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهى "بيت الروبي"، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، و"تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.


كما يشهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية بين أربعة أفلام وهي: “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، والذي بدأ عرضه للجمهور منذ أيام، و"البعبع" لأمير كرارة وياسمين صبري، و"مستر إكس" لأحمد فهمي وهنا الزاهد، و"تاج" لتامر حسني ودينا الشربيني.


فيلم بيت الروبي من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، منهم: نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي، شريف دسوقي، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن، هذا إلى جانب ظهور الإعلامية منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث الفيلم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.


فيما جاء فيلم مستر اكس  بالمركز الثاني الذي حقق 625 ألف جنيه وفيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، تأليف أحمد عبد الوهاب، قصة سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب.

 

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول رجل عصابات يقوم بدوره أحمد فهمي، ولكنه يقع في حب محامية تقع في طريقه أثناء تأديته لبعض أعماله، فيحاول جاهدًا بأن يبعد عنها كل الأخطار التي تتعرض لها نتيجة عملها، حيث يدور الأمر في إطار كوميدي.


وبالمركز الأخير جاء  فيلم البعبع الذي اكتفى بتحقيق 500 ألف جنيه وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت، ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام اسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) عديدًا من المواقف.


وفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


أما فيلم تاج للفنان تامر حسني والفنانة دينا الشربيني لم يعرض يوم الوقفة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1