صدمة للقائد المتوج.. الاتحاد يدرس استبعاد حجازي من كأس العالم للأندية

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، تفكر في استبعاد الدولي المصري أحمد حجازي، قائد ومدافع الفريق، من كشوفات النادي خلال فترة التسجيل المقبلة.

وبحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية، تدرس إدارة نادي الاتحاد، عددًا من الخيارات الأجنبية في مركز الدفاع، بدلًا من أحمد حجازي الذي أجرى جراحة في الرباط الصليبي.

وأضافت الصحيفة السعودية أنه تقرر إسقاط اسم حجازي من كشوفات الاتحاد في فترة التسجيل المقبلة، وهو ما تم الاتفاق عليه بين الإدارة واللاعب بعد إصابته.

يأتي ذلك رغم الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية بأن حجازي أكد لإدارة الاتحاد بأنه سيكون جاهزًا للعودة إلى مباريات الاتحاد في كأس العالم للأندية، والتي تشهد مشاركة العميد للمرة الثالثة في تاريخه.

ويستعد الاتحاد للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023، ممثلًا عن المملكة العربية السعودية، بعد تتويجه بطلًا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام منافسات البطولة خلال الفترة بين 2 و12 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، في مدينة جدة.

وكان أحمد حجازي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة الفيحاء والاتحاد، في الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من الدوري السعودي، والتي حسمت تتويج الاتحاد باللقب، للمرة التاسعة في تاريخه، ليتأكد غياب حجازي عن الملاعب لفترة تصل إلى 6 شهور.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1