رسميًا.. السعودية تُحدد موعد ومكان بطولة كأس العالم للأندية

متن نيوز

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، استضافة المملكة العربية السعودية منافسات النسخة المقبلة، من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وتحديدًا في مدينة جدة.

وتستضيف جدة منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، وذلك بعد انتهاء زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلى السعودية الأسبوع الماضي، للاطلاع على الاستعدادات الجارية للبطولة.

من جانبه، قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن جدة جاهزة لاستضافة كأس العالم للأندية 2023، وتوفير تجربة غير مسبوقة للاعبين والجماهير، في ضوء تاريخ المدينة الحافل بتنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى.

وشدد المسحل في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد السعودي، على امتلاك جدة مجموعة واسعة من المرافق المتطورة والبنى التحتية، في خطوة تعكس المكانة التي وصلت إليها المملكة على مستوى استضافة كبرى الفعاليات الرياضية العالمية.

واختتم أن استضافة بطولة بحجم كأس العالم للأندية يجسد فرصة مثالية لتطوير اللعبة محليًّا، وإظهار الوجه الحقيقي للمملكة، مشددا على أهمية التعاون والتنسيق المستمر مع فريق عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ لتنظيم نسخة استثنائية من البطولة.

يذكر أن الأهلي المصري سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وللمرة الرابعة على التوالي، بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1