تايلور سويفت Taylor Swift تتصدر تريند جوجل.. وتوجه رسائل لجمهورها

متن نيوز

تصدر اسم المغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي والممثلة الأمريكية تايلور سويفت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أنه لدى تايلور سويفت شيئًا واحدًا تقوله للمعجبين المتحمسين للهجوم على صديقها السابق جون ماير: عليكم أن تهدأوا.

 

ففي حفلها الموسيقي في مينيابوليس في 24 يونيو، قامت بأداء أغنية الانفصال "عزيزي جون"، التي يُعتقد على نطاق واسع أنها تدور حول صديقها السابق، لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان وأصدرت نداءً قبل إعادة طرحها في 7 يوليو المقبل. 

 

حيث سجلت "نسخة تايلور" من ألبومها Speak Now الذي صدر عام 2010، ويحتوي على الأغنية.

 

حيث قالت سويفت للجمهور كما رأينا في فيديو على TikTok، "كنت آمل أن أسألكم، بينما ننتظر صدور هذا الألبوم، أنه لا حاجة لكم للدفاع عني على الإنترنت ضد شخص قد تعتقدون أنني كتبت أغنية عنه، أقول ذلك فقط لأنني سأغني أغنية "عزيز جون" الآن"

 

وأوضحت سويفت، التي عملت في السنوات الأخيرة على إعادة تسجيل إصدارات جديدة من ألبوماتها الستة الأولى بعد أن باعت علامتها التجارية السابقة Big Machine التسجيلات الرئيسية لكتالوجها، سبب إطلاقها Speak Now (نسخة تايلور)، قائلة "أنا أريد أن أمتلك موسيقاي وأعتقد أن [أولئك] الذين لديهم الرغبة في امتلاك موسيقاهم يجب أن يكونوا قادرين على ذلك ".

 

تم ربط سويفت وماير بشكل رومانسي بين عامي 2009 وأوائل 2010. لسنوات، غالبًا ما تم التصيد لماير عبر الإنترنت بسبب أغنية "Dear John" التي تحتوي على كلمات، "ألا تعتقد أن 19 أصغر من أن يتم التلاعب بها بألعابك المظلمة الملتوية عندما أحببتك بهذا القدر؟ كان يجب أن أعرف. "

 

على الرغم من نداء سويفت في حفلها الأخير، استمر الكثير من الناس في قصف ماير بالتعليقات الانتقادية على إنستغرام. كتب أحد الأشخاص في إحدى مشاركاته الأخيرة، "آسف أمي قالت إننا لا نستطيع أن نتنمر عليك بعد الآن"، مضيفًا، "(كانت تبلغ من العمر 19 عامًا.)


في حين أن سويفت وماير، اللذان لديهما فجوة عمرية تبلغ 13 عامًا، لم يؤكدا أبدًا أي علاقة، فقد علق على "عزيزي جون". في عام 2012، متحدثًا لمجلة رولينج ستون أنه شعر "بالإهانة حقًا" من الأغنية. قالت سويفت في وقت لاحق لمجلة Glamour ردا على ذلك، "يا للوقاحة! لم أفصح أبدًا عمن تدور أغنياتي."

 

في عام 2013، أصدر ماير أغنية "Paper Doll" التي يعتقد الكثير من الناس أنها رد على أغنية "Dear John". في 8 أبريل - من قبيل الصدفة، اليوم الذي تم الإبلاغ فيه عن انفصال سويفت والممثل جو ألوين بعد ست سنوات معًا - أدى جون أغنية Paper Doll في حفلته الموسيقية في سكرامنتو، كاليفورنيا. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يغني فيها الأغنية منذ عام تقريبًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1