حقيقة تعديل إدارة النادي الأهلي المصري عقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق

متن نيوز

أكد الإعلامي المصري محمد شبانة أن إدارة النادي الأهلي قررت تعديل عقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


وقال شبانة: "الأهلي سيقوم بتعديل عقد عبد المنعم ورفع قيمته من 5 ملايين إلى 9 ملايين جنيه في الموسم".

 

وأضاف في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: "سيتم تعديل عقد عبد المنعم وزيادته موسمين إضافيين بخلاف الموسمين المتبقيين في عقده لضمان استمرار اللاعب لمدة أطول داخل النادي الأهلي".


وأشار إلى أن عبدالمنعم ظهر بشكل طيب وبات عنصرا مؤثرا في تشكيلة الأهلي ومنتخب مصر.


وكشف شبانة أن زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري مرشح لتدعيم خط الدفاع حال رحيل المالي أليو ديانج.

وأوضح أن هناك عدة أندية مصرية تلقت ترشيحات للتعاقد مع اللاعب صلاح باشا المحترف في إيطاليا من بينها الزمالك وزد وفاركو.


من جهة أخرى، علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أداء فريقه أمام منتخب السويس في مباراة دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالى التى فاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أول سؤال عايز أسأله؛ هو ليه مفيش جمهور؟! محدش جاوبني ليه لحد دلوقتي مفيش جمهور؟!”.

 

وواصل كولر تصريحاته قائلًا: “المباراة كانت صعبة زي ما توقعت، وقلت للعيبة المباراة محتاجة جدية والمنافس هيضيق المساحات، وكان عند المنافس خبرات ازاي يقفل وكنا سيئين في الشوط الأول، وكان فيه تراخي بعد نزول أفشة الوضع لتحسن ونشط الفريق وشكلنا بقى أحسن داخل الملعب”.


وقال كولر: رامي ربيعة بيسجل ضربات الجزاء في التمرين باستمرار وأول مرة أشوفه بيضيع، وبعد كدة قدرنا نسجل بتمريرة مميزة من قندوسي لحسين الشحات.

 

وأضاف كولر: حاولت قبل المباراة ميبقاش في تراخي لكن في مشاكل للاعيبة بسبب الريتم مختلف لبعض اللاعيبة اللي راجعة من الراحة بجانب التأثر بفرحة الفوز بدوري الأبطال ومن الطبيعى أن تكون في غير مستواك في يوم هذا أمر يحدث مع كل لاعبى في العالم.


وواصل كولر تصريحاته قائلًا: “في مباريات الكأس المهم أنك تكسب، وهذا ما تحقق ونحن أكثر فريق أحرز أهدافا وأكثر فريق بيصنع فرص وبنحاول نشتغل مع اللاعيبة أنها تتطور أكثر وضغط المباريات”. 


واختتم كولر تصريحاته حول مشاركة خالد عبدالفتاح في الجبهة اليسرى رغم وجود كريم الدبيس الظهير الأيسر للمارد الأحمر قائلا: “المباراة لم تكن سهلة.. كنت شايف المباراة محتاجة واحد زي خالد والدبيس في مرحلة التطور دلوقتي وصعب تلعبه في ماتش صعب فتحرقه وتخسر اللاعب ع طول لكن عندنا ثقة فيه وخالد قدم أداء مميز”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1