بجودة hd.. تردد قناة بي بي سي BBC عربي الجديد على جميع الأقمار الصناعية

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة بي بي سي BBC عربي الجديد على جميع الأقمار الصناعية.

 

حيث  تعد واحدة من القنوات الفضائية التي تختص في متابعة الأخبار الحصرية لحظة بلحظة علي مدار اليوم، وتقوم بتقديم الأخبار باللغة العربية وذلك على جميع الجوانب فلم تهتم بجانب إخباري عن آخر بل تشمل على جميع الجوانب الاقتصادي والسياسي والرياضي والصحة والترفيهي.

وتقوم بتقديم الأخبار من خلال موقعها الرسمي على الشبكة العنكبوتية الإنترنت، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

 

وتهتم قناة BBC عربي بأخبار الشرق الأوسط على الأخص  فتقوم بمتابعة أخباره أولًا بأول على مدار إل 24 ساعة وتقدم تحليلات سياسية لمجريات الأحداث بالشرق الأوسط.

 

ويمكنكم متابعة القناة على مدار اليوم دون توقف أو تشفير فهي قناة مجانية. قناة BBC عربي يتم بثها للشرق الأوسط من هيئة الإذاعة البريطانية، وقد بدأت القناة بثها وانطلقت في عام 2008.

 

وتمتلك القناة أضخم وأكبر مكتب إعلامي على مستوى العالم بالشرق الأوسط والذي يقوم بإدارته “نجلاء العمري”، ويقع المقر الرسمي للقناة بلندن، وتعد هذه القناة أكبر وأقدم خدمة تقوم بتقديم شبكة “بي بي سي” بلغة غير اللغة الإنجليزية. ويتوافر بث تردد قناة بي بي سي عربي عبر العديد من الأقمار الصناعية فيمكن ضبطها عبر القمر الصناعي النايل سات Nilesat 201.

 

كما يمكن ضبطها عبر القمر الصناعي عرب سات بدر Badr 4، وأيضًا القمر الصناعي الهوت بيرد Hot Bird 13E، ويتضمن الجدول التالي على جميع المعلومات التفصيلية التي تخص قناة “بي بي سي عربي” الحديثة فالتردد التالي هوا أحدث تردد للقناة حتي هذه اللحظة.

 

يمكنكم إضافة القناة وفي حال مواجهة أي مشكله في ضبط التردد أو المعلومات الأخرى يسعدنا تواصلكم معنا من خلال التعليقات. تردد قناة BBC عربي 2023 القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 12207 (V) 27500 – 3/4 SD عرب سات 11996 (H) 27500 – 3/4 SD ياه سات 11977 (H) 27500 – 3/4 SD هوت بيرد 11727 (V) 29900 – 3/4 SD اسم القناة على قائمة القنوات “BBC Arabic“.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1