بعد الإطاحة بنظيره فيوتشر.. ما هو مركز "المصري" في كأس الرابطة؟

متن نيوز

ضرب فريق المصري موعدا في نهائي كأس الرابطة، بعد الإطاحة بنظيره فيوتشر حامل لقب البطولة، بنتيجة 3-1 بضربات الترجيح.

 

جاء ذلك في المباراة التي جمعتهما االسبت، لينتظر الفائز من الاتحاد وسيراميكا وانتهى الوقت الأصلي بين المصري وفيوتشر بالتعادل السلبي في اللقاء الذى جمع الفريقين، السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح.

 

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي: "في حراسة المرمى: محمود جنش، والدفاع: باسم علي – علي الفيل – سعد سمير – جوزيف نجوين، الوسط: محمد فاروق – مهند لاشين – محمد رضا بوبو، والهجوم: الحاج باري – هشام عادل - أحمد رفعت".

 

بينما جاء تشكيل المصري البورسعيدي على النحو التالي: "في حراسة المرمى: عصام ثروت، والدفاع: كريم العراقي– عمرو موسى– عمرو سعداوي– اسلام أبو سليمة، والوسط: عبد الرحيم دغموم– الياس الجلاصي– ايزي ايميكا– زياد كمال، والهجوم: مروان حمدي – جريندو".

وتأهل فريق المصري لنصف النهائي بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، في حين حقق فيوتشر فوزا صعبا على حرس الحدود بهدف نظيف فى نفس الدور.

 

ويحتل النادي المصري المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز المصري في 9 مباريات وتعادل في 14 لقاء، وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 29 هدفًا واستقبلت شباكهم 32، بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول الترتيب.

 

ويحمل فيوتشر لقب كأس رابطة الأندية المصرية فى نسختها الأولى والتي أقيمت الموسم الماضي، وذلك بعد الفوز فى المباراة النهائية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1