مواعيد عمل البنك الاهلي 2023.. والخدمات المقدمة

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد عمل البنك الاهلي 2023 بعد تزايد البحث عنه على السوشيال ميديا.

 

مواعيد عمل البنك الاهلي


من الجدير بالذكر أن مواعيد عمل البنك الأهلي المصري لا تختلف عن مواعيد عمل معظم البنوك التي تعمل في القطاع المصرفي داخل جمهورية مصر العربية وهذا باستثناء بعض فروع البنك التي تعمل في أوقات الإجازات، ولكن يمكن لعملاء البنك الاستفادة من خدمة العملاء التي تتوافر على مدار 24 ساعة كما تكون خدمات البنك دائمًا تحت تصرف العميل في أي وقت.


وفي إطار عرض مواعيد عمل البنك الأهلي فيرجى العلم أنه وبشكل عام فإن معظم مواعيد عمل فروع البنك الأهلي المصري تعمل بدايةً من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة ظهرًا في كافة أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة ويوم السبت.

 

أما بالنسبة إلى الفروع الإلكترونية الخاصة بالبنك الأهلي المصري والتي تصل إلى ما يقرب من 20 فرع فهي تبدأ العمل في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً فيما عدا يوم السبت حيث يبدأ البنك في العمل بداية من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

من الجدير بالذكر أنه لا يوجد للفروع الإلكتروني أي إجازات، حيث إنها تعمل على مدار السبع أيام في الأسبوع، أما بالنسبة إلى فرع البنك الأهلي المصري الموجود داخل مطار القاهرة الدولي فهو يعمل على مدار 24 ساعة من دون توقف من أجل خدمة المسافرين.


مجموعة من الخدمات التي تتمثل فيما يلي

 

الاشتراك في خدمة الأهلي فون كاش.
إصدار بطاقة الدفع المقدم.
تحديث البيانات.
الاشتراك في خدمة الأهلي نت.
استرداد أو شراء الشهادات.
التحويل بين الحسابات الشخصية المختلفة.
طلب الحصول على بطاقة الخصم المباشر.
فتح حساب في البنك.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1