لاقت الكثير من التفاعل.. صورة تجمع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس عبدالفتاح السيسي

متن نيوز

لقاء ودي، جمع الرئيس المصري،  أمس مع ولي العهد السعودي، في العاصمة الفرنسية باريس، لاقى الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لقاء قال عنه المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقد "لقاءً وديًا" مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في العاصمة الفرنسية باريس.


ويتواجد الزعيمان في العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في قمة ميثاق التمويل العالمي الجديد، والتي اختتمت أعمالها يوم الجمعة.

 

ووفق  بيان الرئاسة المصرية، فإن الزعيمين أكدا "قوة ورسوخ العلاقات المصرية – السعودية، والاعتزاز بما يربط الشعبان الشقيقان من أواصر المودة والتقارب، مشيرًا إلى أنهما بحثا كيفية تعزيز آليات التعاون المشترك ودفعها إلى آفاق أرحب.

 

وناقش الزعيمان كذلك العديد من الملفات العربية والإقليمية والدولية، وتوافقا حول مواصلة جهودهما المكثفة لتدعيم العمل العربي المشترك، والمساهمة في تسوية الأزمات، وتوطيد أركان الاستقرار والأمن والتنمية في المنطقة بما يحقق مصالح شعوبها ويصون مقدراتها، حسب بيان الرئاسة المصرية.

فيما نشر مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي بدر العساكر، صورة تجمع الأمير محمد بن سلمان، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، معلقًا عليها بقوله: "خلال لقاء ودي جمع سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأخيه فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم في فرنسا".