رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد مدافعه ناتشو فيرنانديز

ناتشو فيرنانديز
ناتشو فيرنانديز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، تجديد عقد مدافعه الدولي ناتشو فيرنانديز، لمدة موسم إضافي.

ويعد ناتشو هو القائد الأول لفريق ريال مدريد، بعد رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي بنهاية الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر.

وجاء ذلك وفقًا للخطة التي تتبعها إدارة النادي الملكي، مع اللاعبين الذين تتخطى أعمارهم 30 عامًا، وهي تجديد عقودهم لمدة لا تتجاوز موسم واحد، مع استمرار التمديد حسب اتفاق الطرفين، في وجود بعض الاستثناءات.

وأصبح ناتشو فيرنانديز، ثاني لاعب يعلن ريال مدريد عن تجديد عقده، بعد الدولي الألماني توني كروس، الذي جدد عقده لمدة موسم واحد أيضًا أمس الأربعاء.

وشارك ناتشو في 44 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات في الموسم المنقضي، مسجلًا هدفًا وصانعًا مثله، وتوج مع الفريق ببطولتي كأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا.

ودافع ناتشو عن ريال مدريد لمدة 22 عامًا، منذ انضمامه إلى أكاديمية النادي، في يوليو 2001 عندما كان عمره 11 عامًا فقط.

ولعب في ريال مدريد 319 مباراة وفاز بـ 23 لقبًا: 5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 3 دوريات، 2 كأس ملك، و4 كؤوس سوبر إسبانيا.

كما توج ناتشو مع ريال مدريد أيضًا الموسم الماضي ببطولتي كأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا.

يذكر أن ريال مدريد نجح في إبرام 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول، في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعاقده مع جود بيلينجهام وفران جارسيا لاعب رايو فايكانو، وبراهيم دياز العائد من الإعارة بصفوف ميلان الإيطالي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1