موقف محمد الشناوي وقراره النهائي بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الأهلي المصري

متن نيوز

تصدر اسم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يعيش محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من التوتر، بعد تلقيه بعض العروض الخليجية المغرية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

 

وتحدثت عدد من التقارير الصحفية، عن موقف الشناوي وقراره النهائي بالبقاء أو الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن الشناوي أغلق ملف رحيله عن الأهلي في الفترة الحالية، مشيرًا إلى كابتن الفريق الأحمر يرغب في الاستمرار مع المارد الأحمر في الموسم الجديد، خاصة بعد تقديره ماديًا.

 


يمتلك الأهلي في مركز حراسة المرمى الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، ولكن إذا ما رحل الشناوي ستكون حراسة الأهلي بالتأكيد في ورطة.


شهدت الفترة الماضية تداول العديد من الأنباء حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد صبحي، حارس الزمالك خلال الموسم القادم مع اقتراب انتهاء عقده مع الأبيض في نهاية الموسم القادم.

ويضع الحارس الزمالك في مقدمة أولوياته لتجديد تعاقده ويرغب في الإستمرار داخل جدران القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ولكنه رفض العرض المقدم من ناديه بتجديد تعاقده المقدر بستة ملايين جنيه، لذلك كل شيء وارد.

 

يرتبط اسم أحمد الشناوي بالأهلي في كل فترة انتقالات، إلا أنه في النهاية لا ينتقل للقلعة الحمراء لأسباب عديدة.

ورغم طرح اسم الشناوي للتواجد في حراسة مرمى الأهلي، إلا إن عقد الشناوي مع بيراميدز ممتد حتى نهاية عام 2025، وبالتالي لن ينضم للأهلي بنهاية الموسم الجاري، كما تردد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1