مستغلا الإيقاف والإصابة.. محمد الشناوي يعقد قرانه قبل نهائي أبطال إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يعقد الحارس الدولي محمد الشناوي قائد النادي الأهلي المصري، قرانه خلال الفترة الحالية، مستغلًا غيابه عن المباريات المقبلة.

ويعاقب محمد الشناوي بالإيقاف 3 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، على خلفية حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام سموحة السكندري.

وكتب هشام حنفي لاعب النادي الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "فيسبوك": "محمد الشناوي يعقد قرانه خلال فترة الراحة الحالية بعد غيابه في 3 مباريات مع الأهلي بسبب الإيقاف. مبروك يا شناوي".

كما حصل محمد الشناوي على فترة راحة وبرنامج تأهيلي بعد إصابته في عضلة السمانة، خلال مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا، ما قد يؤدي إلى غيابه الفترة المقبلة نتيجة إصابته وإيقافه.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، من 21 مباراة فقط خاضها، وبفارق نقطتين عن فيوتشر الوصيف بـ 51 نقطة، الذي لعب 27 مباراة.

كما تأهلي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بعد الفوز بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل.

ثم تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء بالمغرب بملعب مركب محمد الخامس، يوم الأحد الموافق 11 من الشهر ذاته في نفس التوقيت.